لعبة ببجي موبايل تتعاون مع شركة السيارات الشهيرة بوجاتي

لعبة ببجي موبايل تتعاون مع شركة السيارات الشهيرة بوجاتي

لعبة ببجي موبايل من أشهر ألعاب الهواتف الذكية التي تنقل لمستخدمي هذه الأجهزة المحمولة تجربة ببجي الشهيرة والمحبوبة عالميًا، ومؤخرًا صرح فريق اللعبة عن حملة تعاون مع شركة السيارات الشهيرة بوجاتي.

التعاون يضيف سيارات بوجاتي الفاخرة داخل اللعبة بداية من الآن وحتى نهاية شهر أبريل، وقد تم الكشف عن التفاصيل الرسمية الكاملة في البيان الصحفي:

سيتمكّن اللاعبون بدءاً من اليوم وحتى 30 أبريل من الحصول على سيارتيّ بوغاتي فيرون 16.4 جراند سبورت فيتيس وبوغاتي لا فواتور نوار مع سِمات ألوان سريّة إضافية يمكن كسبها، بالإضافة إلى زخارف ومظلة بوغاتي كجزء من الإصدار 2.5 الجديد من ببجي موبايل.

ارتَقَت سلسلة فيرون لسيارات بوغاتي الرياضية بالعلامة الفاخرة إلى مستويات جديدة من الشهرة في المشهد الحديث للسيارات، وتُعتبر سيارة بوغاتي فيرون 16.4 جراند سبورت فيتيس أحدث طراز في المجموعة واحدة من أسرع وأقوى السيارات في العالم، وتمتلك اسماً يعني حرفياً “السرعة”. وتم عرضها للبيع في الأصل بمبلغ 2.2 مليون دولار أمريكي ونَفِذَت بشكل كامل في جميع أنحاء العالم، وستتوفر الآن السيارة التي سجلت رقماً قياسياً عالمياً في السرعة بلغ 408.84 كم/ساعة ليستمتع بقيادتها لاعبوا ببجي موبايل اليوم.

وبالإضافة إلى وصول سيارة بوغاتي فيرون 16.4 جراند سبورت فيتيس إلى اللعبة، ستتاح للاعبين فرصة فريدة لقيادة سيارة بوغاتي لا فواتور نوار الفريدة والتي تم الكشف عنها احتفالاً بالذكرى الـ110 لتأسيس علامة بوغاتي، وتم تصميمها تكريماً لسيارة بوغاتي تايب 57 إس سي أتلانتك الشهيرة المفقودة منذ فترة طويلة. وتحتفي هذه السيارة بتاريخ بوغاتي العريق وتُعدّ مثالاً للأسلوب الجمالي الذي تمتاز به سيارات بوغاتي الراقية. ويتوفر نموذج واحد فقط من هذه السيارة في العالم مما يجعل هذه الشراكة مع ببجي موبايل فرصة فريدة لعشاق اللعبة.

يحافظ مطور ببجي موبايل على دعم كبير للعبة عبر حملات تعاون متعددة ومستمرة منذ فترة طويلة وحتى الآن وهو ما ساعد على تماسك قاعدة جماهيرها ونشاطهم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x