لعبة جميس بوند الجديدة تأتي بقصة أصلية وتصميم جديد للبطل

لعبة جميس بوند الجديدة تأتي بقصة أصلية وتصميم جديد للبطل

يعمل مطور ألعاب Hitman الشهيرة على مشروعه الخاص في الوقت الحالي وهو لعبة جميس بوند جديدة تحمل حاليًا الاسم المؤقت Project 007 ومؤخرًا حصلنا على تفاصيل مشوقة حول المشروع.

كشف المطور الشهير IO Interactive في تصريحاته لموقع Eurogamer عن امتنانه للعمل مع استديوهات Eon التي أخرجت الكثير من أفلام جيمس بوند وأنها سمحت لهم ابتكار شخصية بوند جديدة بالكامل للاعبين.

كما وأكدت التصريحات الرسمية أن اللعبة الغامضة سوف تروي قصة أصلية جديدة بالكامل ولن تكون اقتباس من فيلم سابق إلا أن المطور اكتفى في الوقت الحالي بهذه المعلومات وللأسف لم يفصح عن أي تلميحات متعلقة بأحداث القصة أو الحبكة الرئيسية.

لعبة جميس بوند

وإنما يمكن القول أن المطور لمح لبداية سلسلة جديدة مع Project 007 سوف تبدأ حكاية جيمس بوند من الصفر وبطريقة مختلفة عن الأفلام تناسب أذواق اللاعبين وطبيعة الألعاب.

قد ينعكس ذلك أيضًا على نوعية وآليات أسلوب اللعب ولكن في الوقت الحالي لا نستطيع توقع أي شيء من المطور. ليس من المنطقي طبعًا أن يعيد آليات التخفي والتقمص التي تشتهر بها ألعاب Hitman لكن قد نرى جودة مشابهة في أكشن القتال والأسلحة وربما قليلاً من التخفي في تنفيذ المهام.

نذكركم في النهاية أن Project 007 هو مجرد اسم مؤقت ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الاسم النهائي لهذه اللعبة، ولا يوجد معلومات أيضًا عن موعد إطلاقها في الأسواق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x