لعبة “مقتل سونيك” تتوفر الآن مجانًا على الحاسب!

لعبة مقتل سونيك تتوفر الآن مجانًا على الحاسب!

شخصية سونيك المحبوبة تدخل صراع درامي وتحقيقات إجرامية في اللعبة الجديدة “مقتل سونيك” أو باسمها الرسمي The Murder of Sonic the Hedgehog .

اللعبة الجديدة متوفرة الآن رسميًا عبر الحواسب الشخصية وتحديدًا متجر الألعاب الشهير Steam وهي لعبة رسمية من شركة Sega المالكة والناشرة لسلسلة الألعاب هذه، وقد أطلقتها الشركة احتفالاً بدخول شهر أبريل المعروف بانتشار الأكاذيب والحيل في أوله، إلا أن هذه اللعبة حقيقية بالكامل ومتوفرة للعب والتحميل مجانًا.

ترافق أحداثه حفلة عيد ميلاد Amy Rose التي يدعي فيها سونيك المحبوب أنه ضحية جريمة قتل ويجب اكتشاف هوية القاتل، ولكن لعبة الحيلة هذه لن تحافظ على طابعها البريء بل سوف يكتشف أبطالنا أشياء مقلقة فعلاً خلال هذه الأحداث.

لكونها لعبة تحقيق، سوف يتمحور أسلوب اللعب حول فحص الأشياء والأغراض والتفاعل معها، وأيضًا التحقيق مع الشخصيات الموجودة في المكان والتي تأتي من جميع ألعاب السلسلة الشهيرة.

رُسِمَت معظم رسومات اللعبة وشخصياتها باليد ويمكننا ملاحظة ذلك بوضوح في شكل البيئات والمناطق المحيطة بالشخصيات، ويمكنكم رؤية ذلك والتعرف على اللعبة أكثر عبر العرض الرسمي المرفق أعلاه.

متطلبات تشغيل اللعب تشير إلى أنها لعبة بسيطة سوف تعمل على معظم الحواسب المكتبية والمحمولة، وتتطلب مساحة تنصيب لا تتجاوز 500 ميجابايت.

تجدون الرابط الرسمي لتحميل اللعبة وإضافتها إلى مكتبة ألعابكم في Steam من هنا. سوف تحتاجون بالطبع إلى إنشاء حساب إن لم يكن لديكم حساب بالفعل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x