لعبة ANNO 1800 ستتوفر مجانًا في الأسبوع المقبل

لعبة ANNO 1800 ستتوفر مجانًا في الأسبوع المقبل

أعلنت شركة Ubisoft عن توفير أول فرصة مجانية لتجربة اللعبة الاستراتجية الشهيرة ANNO 1800 عبر جميع المنصات الرئيسية.

وأشارت في بيانها الرسمي إلى التفاصيل كما يلي:

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أنه خلال مناسبة إصدار نسخة الأجهزة المنزلية من لعبة Anno 1800 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S في 16 مارس / 24 شعبان، سيتمتع اللاعبون بأسبوع مجاني كامل من لعبة Anno 1800 على جميع المنصات في الفترة الواقعة بين 16-23 مارس / 24 شعبان- 1 رمضان.

ينطلق الأسبوع المجاني من 16-23 مارس / 24 شعبان- 1 رمضان عبر Ubisoft Connect، ومتجر Epic Games، و PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وفيه سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى المحتوى الرئيسي الكامل وسيتم نقل تقدمهم في حال قرروا شراء اللعبة.

تأتي Anno 1800 من تطوير Ubisoft Mainz، وهي لعبة بناء مدن استراتيجية تمنح اللاعبين فرصة لإظهار مهاراتهم القيادية بداية من بناء المدن العملاقة وإنشاء شبكات لوجستية فعالة ومربحة واستعمار قارة جديدة غريبة، ووصولاً إلى إرسال رحلات استكشافية إلى جميع أنحاء العالم، والهيمنة على الخصوم سواء دبلوماسياً أو تجارياً أو عسكرياً.

تصدر نسخة الأجهزة المنزلية من اللعبة في 16 مارس / 24 شعبان على PlayStation 5 و Xbox Series X|S. يمكن للاعبين الاطلاع على المزيد من المعلومات حول رحلة جلب اللعبة إلى أجهزة الترفيه المنزلية من خلال عرض مذكرات المطورين المرفق أعلاه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x