لعبة Arc Raiders المنتظرة تغير مسارها نحو نمط لعب جديد

Arc Raiders shifts extraction mode arabgamerz عرب جيمرز لعبة ارك رايدرز

تشبثوا جيدًا فهذه السفينة على وشك تغيير مسارها نحو فضاء جديد، أو على الأقل ذلك ما علمناه مؤخرًا عن لعبة Arc Raiders المنتظرة والتي تعدنا بالكثير من المتعة في ساحات المعارك التعاونية الجماعية كما كنا قد رأينا في عرض الكشف المميز في 2021.

بالرغم من شُح المعلومات الجديدة عبر سنة 2022، إلا أن 2023 قد يكون العام المنتظر لمن يتطلع للعبة Embark Studios التعاونية الجديدة Arc Raiders وقد حصلنا لتونا على المعلومة الكبرى الأولى منذ أن تم الكشف عنها في The Game Awards 2021.

يعود سبب تأخر مرحلة التطوير إلى رغبة الاستديو التركيز على مشروعه الجماعي الأول The Finals والذي قمنا بتغطيته هنا، والآن فقد علمنا بأن ARC Raiders قد تغيرت ملامحها بعض الشيء أثناء تلك الفترة حيث ارتأى المطورون تحويلها إلى لعبة إطلاق نار من نمط “Extraction” أو “الاستخلاص”، حيث سيتحدى اللاعبون بعضهم بالاضافة لأعداء الذكاء الاصطناعي أو بما يعرف بمصطلح “PvPvE”.

تأتي المعلومة الجديدة عبر المنتج المنفذ Aleksander Grøndal والذي أكد بأن اللعبة الحالية تتوافق مع الرؤية الأصلية لعالم ARC Raiders وبأن الفريق “يستمتع كثيرًا” بالتجارب الداخلية التي يُجريها.

لمن لا يعلم ما هو نمط Extraction فهو تعديل طفيف على ما تقدمه ألعاب باتل رويال حيث يضع للاعبين هدفًا بالحصول على أداة مفقودة أو انقاذ شخص ما، وقد أصبح شهيرًا بفضل ألعاب Hunt: Showdown و Escape from Tarkov إضافة إلى نمط DMZ في Warzone 2.

“تضع ARC Raiders اللاعبين في كرة أرضية مستقبلية مُذهلة الملامح إلا أنها دموية، حيث سيواجهون لحظات تقشعر لها الأبدان في مواقف مشوقة بحثًا عن النجاة. البشر مقابل الآلات، البشر مقابل البشر، سوية أو لوحدهم، وأحيانًا ستواجه طبيعتك البشرية بحد ذاتها، وكل ذلك عبر خرائط مذهلة مليئة ببقايا الماضي.”

تستطيع التسجيل للتجربة المغلقة عبر صفحة Steam الآن في حال رغبت بذلك، إلا أن التجربة ستكون محمية قانونيًا لضمان عدم التسريب وذلك ريثما تصبح اللعبة أكثر جهوزية للتجربة المفتوحة لعامة اللاعبين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x