لعبة Counter Strike 2 حقيقة! تأتينا كتحديث مجاني لـ CS:GO قريبًا

أخيرا وبعد طول انتظار، والكثير  من الإشاعات والتسريبات الغير رسمية، يأتينا الخبر الرسمي حول عنوان Counter-Strike 2  الجديد، والذي سيصدر بحلول هذا الصيف.ستجري اللعبة اختبارًا محدودًا ، يمكنك التقدم له هنا.

يأتي الإعلان خلال 3 مقاطع فيديو تم نشرها على قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بـ Valve والتي يمتد كل فيديو منهم إلى دقيقة، ويتناول بعض الميزات الجديدة التي ستتوفر للجزء الثاني.

وقالت Valve: “تعد Counter-Strike 2 أكبر قفزة تقنية إلى الأمام في تاريخ Counter-Strike ، حيث تضمن ميزات وتحديثات جديدة لسنوات قادمة”. “سيتم الكشف عن جميع الميزات الجديدة للعبة عند إطلاقها رسميًا هذا الصيف ، ولكن الطريق إلى الجزء الثاني يبدأ اليوم كاختبار محدود للاعبي CS: GO المختارين. خلال فترة الاختبار هذه ، سنقوم بتقييم مجموعة فرعية من الميزات للتخلص من أي مشكلات قبل الإصدار العالمي “.

من المثير للدهشة أن لعبة اللعبة ستكون ترقية مجانية للعبة CS: GO. كنا دائمًا متأكدين أن إطلاق اللعبة سيكون ضخمًا، ولكن الاحتفاظ بنموذج اللعب المجاني يضمن نجاحًا كبيرًا للعبة على نطاق واسع عند الإطلاق ولسنوات عديدة قادمة. والأكثر إثارة للدهشة أنك ستحتفظ بجميع إنجازاتك!

“أحضر مخزون CS: GO بأكمله معك إلى Counter-Strike 2. لن تحتفظ فقط بكل عنصر قمت بجمعه على مر السنين ، بل ستستفيدون جميعًا من إضاءة ومواد Source 2. بالإضافة إلى دعم النماذج القديمة ، تمت ترقية جميع أسلحة المخزون بنماذج عالية الدقة ، وتستفيد بعض تشطيبات الأسلحة من هذه الطرز الجديدة “.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x