لعبة Diablo 4 تقتل بعض بطاقات NVIDIA الرسومية!

Diablo 4 closed beta graphics card rtx 3080 arabgamerz عرب جيمرز مشاكل ديابلو 4 بطاقات انفيديا

يبدو أن مشاكل مرحلة البيتا التجريبية للعبة Diablo 4 المرتقبة لم تقتصر فحسب على أوقات الانتظار الطويلة، بل وقد تحدث بعض المستخدمين عبر الانترنت عن مشاكل قد طالت عتادهم الفيزيائي لتقوم بحرق بعض البطاقات الرسومية في حواسبهم، وهو أمر عليك الاحتياط منه في حال امتلكت واحدة من بطاقات NVIDIA هذه.

الفضيحة الجديدة للعبة Diablo قد ظهرت عبر مواقع Reddit و Blizzard، حيث اشار العديد إلى مشاكل ببطاقة NVIDIA RTX 3080 Ti عند لعب المرحلة التجريبية، حيث تلى أحد المستخدمين قصة الرعب خاصته حينما خرجت بطاقته الرسومية عن الخدمة تمامًا بعد 20 دقيقة فقط من اللعب، ليأتي أحد الردود مؤكدًا مروره بمثل تلك التجربة أيضًا!

تجربة أخرى مشابهة قد ظهرت في منتديات Blizzard لتتحدث عن المشكلة ذاتها، كما أتى اليوتيوبر Mortismal Gaming ذو 160 ألف مشترك ليؤكد مروره بذات الأمر أثناء لعبه البيتا. بالرغم من ذلك، فالمشكلة تبدو عشوائية لحد ما مع ذكر العديدين ممن يملكون ذات البطاقة الرسومية لعدم مواجهتهم أية مشاكل تذكر.

تُذكرنا هذه الحادثة بما جرى مع لعبة New World من استديوهات Amazon، وهو الأمر الذي دفع موقع PC Gamer للتحقيق بالأمر مُرجحًا بأن الأمر يعود إلى عيب صنعي في البطاقة ذاتها حيث تم توثيق لُحام غير متين في بطاقات 3080.

ننصح ابتعاد مستخدمي NVIDIA RTX 3080 Ti عن اللعب للفترة الحالية، أو كما ذكر أحد المستخدمين فقيامهم بحد عدد الإطارات الرسومية مع Diablo 4 قد يحل تلك المشكلة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x