تقرير: مزايا كلاسيكية من السلسلة ستختفي في Dragon Age: Dreadwolf ؟!

Dragon Age dreadwolf new info arabgamerz عرب جيمرز دراجون ايج دريدولف

تقرير جديد عن Dragon Age: Dreadwolf من رجل التسريبات والمعلومات الخفية Tom Henderson قد يشير إلى أن الجزء الرابع من سلسلة تعاقب الأدوار الشهيرة قد لا تمتلك إحدى أفضل ميزاتها.

نقلًا عن مصادر مجهولة، تحدث Henderson عن بعض المعلومات الجديدة التي تخص Dragon Age: Dreadwolf المنتظرة قائلًا بأنها ستحتوي على بعض العوامل الخاصة بالألعاب الجماعية بالرغم من كونها لعبة قصصية بحتة، حيث ستبقى بعض الأنظمة التي خططت لها EA في السابق قبل تحويل المشروع من لعبة جماعية إلى فردية.

نمط اللعب بحد ذاته سيبقى مُشابهًا للأجزاء السابقة، حيث ستتمكن من زيارة مركز رئيسي فيه جميع المرافقين والأصدقاء الذين تقابلهم في مغامرتك، إلا أن هذا المركز سيلعب دورًا إضافيًا أيضًا ألا وهو كونه بوابة تنتقل منها إلى المهام المختلفة مما يعني بأن اللعبة لن تمتلك عالمًا مفتوحًا عكس التوقعات.

التغيير الأكبر سيكون على النظام القتالي في اللعبة، حيث ستتخلى Bioware عن إعطاء اللاعب القدرة على التحكم بالمرافقين بشكل مباشر وهو أمر اعتدناه في الأجزاء الثلاثة الأولى من السلسلة. عوضًا عن ذلك، ستتمكن من إعطاء مرافقيك الأوامر بشكل أشبه بألعاب Mass Effect.

أما عن موعد إصدار اللعبة المرتقبة فقد تحدث Henderson عن سماعه لبعض المعلومات التي تُشير إلى تاريخ 2024، إلا أنها غير مؤكدة حتى الآن.

المعلومات الرسمية الوحيدة التي نمتلكها عن أية مواعيد تأتي من Bioware حيث قالت سابقًا بأن اللعبة قد وصلت لمرحلة Alpha التجريبية العام الماضي، مما يعني بأن إصدارها في 2024 لن يكون مستغربًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x