لعبة Ghostwire: Tokyo متوفرة الآن لأجهزة Xbox وخدمة Game Pass

لعبة Ghostwire Tokyo متوفرة الآن لأجهزة Xbox وخدمة Game Pass

لعبة المغامرة الخيالية في الأجواء اليابانية Ghostwire: Tokyo وصلت رسميًا إلى أجهزة Xbox بالإضافة إلى خدمة الاشتراك الشهري Xbox Game Pass .

اللعبة سابقة الذكر متوفرة الآن عبر أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S ويستطيع الآن لاعبون تلك المنصات أن يختبروا هذه المغامرة والقدرات المميزة التي يتمتع بها البطل والرحلة الغامضة التي يمر بها وسط الوحوش والتجارب الغريبة.

هذا ولقد وصلنا البيان الرسمي التالي لمن يريد المزيد من التفاصيل الرسمية:

بدءًا من اليوم، يستطيع لاعبو Xbox Series X|S وXbox Game Pass الحصول رسميًا على لعبة من إنتاج Tango Gameworks وتتميز بأنها لعبة مغامرة وحركة بظواهر خارقة للطبيعة Ghostwire: Tokyo. وأيضًا، أصدرت Tango Gameworks تحديث خيوط العنكبوت لكل المنصات (PlayStation 5 وXbox Series X|S والكمبيوتر)، وهذا نمط لعب جديد ومناطق للاستكشاف ومشاهد سينمائية ممتدة وخيارات قتال موسعة.

إطلاق Ghostwire: Tokyo على Xbox سيتضمن كل التحديثات التي أُجريت على اللعبة منذ إطلاقها الأول، وكذلك تحديث خيوط العنكبوت لتصبح النسخة الأكثر اكتمالًا من اللعبة. يمكن لكل اللاعبين التطلع إلى محتوى جديد يتضمن نمط لعب خيوط العنكبوت والذي يقدم مناطق استكشاف جديدة مع أعداء ومهارات لمواجهتهم بها. وأيضًا، يرافق هذا التحديث تشكيلة من إصلاحات جودة تجربة المستخدم.

شاهدوا عرض إطلاق خيوط العنكبوت وتعرفوا على المزيد من التفاصيل عبر التغريدة الرسمية المرفقة أعلاه.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x