لعبة Horizon: Forbidden West تصبح متاحة مجانًا؟

Horizon forbidden west free playstation plus extra arabgamerz عرب جيمرز هورايزن فوربدن ويست

أكدت شركة Sony بأن أحدث الألعاب القادمة لاشتراك PlayStation Plus Extra ستكون في الحقيقة واحدة من أفضل الحصريات حديثة العهد ألا وهي Horizon: Forbidden West، حيث ستتمكن من لعب مغامرة Aloy الممتازة حتى لو لم تقم بشرائها في حال كنت من المشتركين بهذه الخدمة.

تنضم كل من Horizon و Borderlands 3 و Scarlet Nexus وأيضًا Resident Evil 7 إلى قائمة مشتركي PS Plus، إضافة لكل من ألعاب The Quarry و Outriders و Tekken 7 و Ace Combat 7 والمزيد، أما عن الألعاب الكلاسيكية المنضمة لقائمة Premium فهي تتألف من Legend of Dragoon و Wild Arms 2 و Harvest Moon و Destroy All Humans.

تُعد هذه الإضافة الجديدة واحدة من أفضل الإضافات لخدمة PS Plus الجديدة التي تُنافس اشتراك Game Pass من Xbox، حيث تقوم على اتاحة ألعاب محددة لفترة من الزمن بالمجان يستطيع اللاعبون من خلالها لعب اللعبة كاملة بالشكل الذي يحبونه طالما ما تزال متواجدة على الخدمة.

ننصح شخصيًا بتجربة Borderlands 3 خاصة بامتلاكها نمط تعدد لاعبين ممتع للغاية مع الأصدقاء، كما أن The Quarry تُقدم تجربة رعب قصصية مميزة من مطوري Until Dawn وبالطبع فإن Tekken 7 غنية عن التعريف، أما Horizon فحدّث ولا حرج فهي من أفضل ألعاب عام 2021.

جميع الألعاب السابق ذكرها ستصبح متوافرة للتحميل عبر حسابك في تمام يوم 21 من فبراير الحالي، ويمكنك مشاهدة القائمة الكاملة للألعاب عبر الموقع الرسمي هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x