لعبة Iron Man من استوديو Motive قد تكون لعبة عالم مفتوح

Iron Man

أعلنت شركة EA في سبتمبر من العام الماضي أن استوديو Motive المطور للعبتي Star Wars Squadrons و ريميك Dead Space كانا يعملان على لعبة Iron Man، وأكدوا على أنها ستكون لعبة مغامرات من منظور الشخص ثالث، وبالطبع بعد ظهور ريميك Dead Space بالمستوى الخرافي الذي ظهر به، زاد حماس اللاعبين لمشروع Motive القادم.

مع ذلك، كانت التفاصيل الملموسة حول اللعبة قليلة منذ الإعلان الرسمي عنها، على الرغم من أنه يبدو أن خبرًا مهمًا حول اللعبة ربما يكون قد خرج للنور من  إعلان وظيفي يخص اللعبة.فقد غرد “ستيفن رودس”، مدير السرد في Motive Studio، مؤخرًا على Twitter لمشاركة إعلان وظيفة لمنصب كاتب رئيسي في لعبة Iron Man، والذي يبدو أنه يشير إلى أن العنوان سيكون تجربة بعالم افتراضي مفتوح. على وجه التحديد، في إطار قسم المؤهلات، يذكر إعلان الوظيفة أن مقدم الطلب يجب أن يتمتع “بخبرة في العالم المفتوح والحوار غير الخطي للألعاب”.

نظرًا لطبيعتها باعتبارها لعبة بطل خارق فردية، من المحتمل أن لعبة الرجل الحديدي ستكون بالفعل تجربة عالم مفتوح، لا سيما بالنظر إلى قدرات الشخصية الفريدة والتي تتضمن الطيران، وهو ما قد يشجع أي مطور على تقديم اللعبة بشكل عالم مفتوح.ومن المثير للاهتمام، أنه إذا كان هذا هو الحال، فسيكون هذا هو أول عنوان لشركة Motive Studio يتبع تصميم العالم المفتوح، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف يكون الشكل النهائي للعنوان.

وفي الوقت نفسه، اقترح إعلان عمل سابق آخر أن لعبة Iron Man ستبنى على Unreal Engine، ولكن من غير المعروف متى سيتم إطلاق اللعبة أو أية تفاصيل أخرى حولها.تابع عرب جيمرز للمزيد من الأخبار.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x