لعبة JoJo’s Bizarre Adventure: All-Star Battle R ترحب بانضمام Keicho Nijimura

لعبة JoJo's Bizarre Adventure: All-Star Battle R ترحب بانضمام Keicho Nijimura وزملائه

كشفت شركة Bandai Namco عن شخصية جديدة تنضم رسميًا إلى لعبة JoJo’s Bizarre Adventure: All-Star Battle R وهي شخصية Nijimura وحلفائه الصغار.

إليكم التفاصيل الرسمية من البيان الرسمي:

تُرحب JoJo’s Bizarre Adventure: All-Star Battle R اليوم بشخصية كمحتوى إضافي جديد. Keicho Nijimura وجيشه المُصغر، مع القوة النارية بالحجم الكامل، لن يتركوا لخصومهم أي خيار سوى الاستسلام. لا تنخدع بحجم الجيش الصغير واحذر من الدبابات الصغيرة والمروحيات والجنود الذين يطلقون الرصاص على الهدف المحاصر.

شخصية Keicho Nijimura هي الشخصية الإضافية الثالثة التي يتم تقديمها كمحتوى مدفوع وهي متاحة اليوم للشراء بشكل فردي، ولكنه أيضًا متواجد ضمن تذكرة الموسم، مع شخصية أخيرة تنضم إليها لاحقًا هذا الموسم. توفر التذكرة الموسمية للاعبين وصولاً مبكرًا إلى إضافات الشخصيات والأزياء الحصرية لقائمة الشخصيات الأكبر والأكثر إبهارًا على الإطلاق!

لعبة JoJo’s Bizarre Adventure: All Star Battle R متوفرة على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي، وهي لعبة قتال من تطوير استديو CyberConnect2 وتجمع شخصيات متعددة ومختلفة وتعتبر نسخة All Star Battle R إصدار جديد محسن ومحدث عن اللعبة الأصلية التي صدرت في سنة 2013.

أبرز التحسينات التي نراها في النسخة الجديدة هي تعديلات على أسلوب اللعب لموزانة واستجابة أفضل وتحسينات عامة لتصبح تجربة اللعب أجمل وأكثر متعة، وهنالك أيضًا إضافات جديدة مثل تسجيلات صوتية جديدة وغيره.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x