لعبة League of Legends الجديدة قادمة في وقت أقرب مما توقعنا!

League of Legends convrgence riot arabgamerz عرب جيمرز ليج اوف ليجندز كونفرجنس

لربما ليست حقًا League of Legends 2، فهي أقرب لأن تكون League of Legends 2D إن صح التعبير، فهذه المغامرة الجديدة من مطوري Riot Games ستأتي ببعض شخصيات لعبة MOBA الشهيرة إلى عالم التسلق وحل الألغاز عبر لعبة CONV/RGENCE الجديدة.

بالرغم من أنها ليست المرة الأولى التي نسمع بها عن المغامرة الجديدة والتي أتت ضمن عدة إعلانات تضمنت ألعابًا تُوسع عالم League of Legends، كاللعبة القتالية الشبيهة ب Street Fighter وأخرى بنظام تعاقب الأدوار وغيرها، إلا أن هذه المرة الأولى التي نحصل بها على تفاصيل خاصة بتجربة CONV/RGENCE الجديدة والتي ستأخذ مكانًا في عالم Zaun المشوق والمتنوع.

ستأتي اللعبة إلى منصات Nintendo Switch و PlayStation إضافة طبعًا إلى Xbox والحاسب الشخصي، حيث ستستطيع لعبها هذا الشهر وبالتحديد في 23 مايو حسب الإعلان الجديد، وهي مفاجئة كبيرة لمن كانوا ينتظرون الكشف عن تاريخ الإصدار ليعلموا فجأة بأن اللعبة أصبحت على بعد أسابيع قليلة فقط.

ستتمحور قصة CONV/RGENCE حول المسافر عبر الزمن الشهير Ekko وقتاله ضد القوى الشريرة، حيث سيتعاون مع أصدقائه لحماية المدينة باستخدام قواه المميزة للقفز عبر المكان والزمان، ليكتشف عدة أسرار مشوقة أثناء هذه المغامرة القصصية الممتعة.

ستتضمن ألعاب مجموعة Riot Forge عنوانين آخرين هما Hextech Mayhem و Ruined King واللتان ستتناولان قصصًا مختلفة في عالم اللعبة الواسع، لتستمر توسعة رواية اللعبة في عدة اتجاهات مختلفة بشكل يُرضي جميع اللاعبين وبالاستفادة من نجاح مسلسل Netflix الشهير Arcane الذي جلب الكثير من اللاعبين الجدد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x