لعبة Legacy of Kain جديدة سيتم تجربتها الشهر القادم!

Legacy of kain new game arabgamerz عرب جيمرز لعبة ليجاسي اوف كين جديدة

هل اشتقتم لسلسلة ألعاب Legacy of Kain؟ قد ينتهي الانتظار الذي دام عشرات السنين أخيرًا، وذلك مع تقارير تفيد بأن الجزء الجديد سيتم اتاحته للاعبين ليقوموا بتجربته قريبًا جدًا خلف بعض الأبواب (الافتراضية) المغلقة حسبما قامت Crystal Dynamics بإرساله.

حينما قامت بالاستجابة لمطالب المعجبين أخيرًا عبر استبيان عن السلسلة، لم تكن Crystal Dynamics لتتوقع تفاعل أكثر من 100 ألف شخص مع الاستبيان ليجعلوا صوتهم مسموعًا، فقد طال انتظارهم 20 عامًا منذ آخر إصدارات سلسلة Legacy of Kain الشعبية والتي كانت واحدة من أبرز ألعاب جهاز PS1 دون شك.

حسب نتائج الاستبيان، فقد صرح الاستديو بأنه سمع ما لدى المعجبين “بشكل واضح وصاخب” بشأن عودتهم إلى السلسلة المنسية، حيث أتى الاستبيان كطريقة لرؤية وجهة نظر اللاعبين لما يجب أن يتم عمله في العودة إلى أرض Nosgoth بعنوان جديد.

التطور الأحدث في سلسلة الانتظار كان حينما قامت الشركة بارسال دعوات للاعبين حول العالم لتجربة مشروع جديد، والمثير للاهتمام بأن الدعوات وصلت لمن قام بتعبئة الاستبيان السابق ذكره، لذا فجميع التوقعات تشير إلى أن الاختبار القادم والذي سيجري من 3 وحتى 12 مايو يخص بالفعل سلسلة Legacy of Kain.

سيتم الاختبار عن بعد لذا فإننا نتوقع ظهور بعض التسريبات دون شك، حيث قد تكون تلك نظرتنا الأولى أخيرًا على المشروع الأول للسلسلة منذ اصدار Defiance في 2003، وسنوافيكم بآخر التحديثات حال توافرها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x