لعبة Quantum Break تغادر خدمة Xbox Game Pass قريبًا

هناك اعتقاد سائد بأن الألعاب من مطوري وناشري الطرف الثالث التي تتم إضافتها إلى Xbox Game Pass ومن ثم تغادر الخدمة لاحقًا يعد المسار المعتاد للأمور ، استنادًا على حال الصفقات التي تتفق عليها Microsoft مع تلك الشركات ، ولكن منذ بدء خدمة الاشتراك في عام 2017 ، كان من المتوقع أن تظل ألعاب الطرف الأول المنشورة بواسطة Microsoft نفسها في الخدمة بشكل دائم. ومع ذلك ، يبدو أنه سيكون هناك كسر في لهذا الظن.

يبدو أن لعبة Quantum Break من شركة Remedy Entertainment والتي صدرت في 2016 ستغادر Xbox Game Pass بحلول 15 أبريل. يمكن العثور على اللعبة في قسم “Leaving Soon” التابع للخدمة. ما إذا كان هذا بسبب الأرقام التي تحققها اللعبة من حيث عدد اللاعبين الذين يقومون بتجربتها،أو لأسباب أخرى يبقى لغزًا محيرًا، نظرًا لأن Microsoft لم تصدر بعد بيانًا رسميًا بشأن خروج اللعبة من كتالوج الخدمة.

تجدر الإشارة إلى أن We Happy Few ، التي طورتها شركة Xbox studio Compulsion Games وهي لعبة طرف أول ، غادرت أيضًا Game Pass في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك، تم نشر اللعبة بواسطة Gearbox Publishing، في حين تم نشر Quantum Break بواسطة Xbox نفسها وهي مملوكة بالكامل لشركة Microsoft. يبقى أن نرى ما إذا كان هذا سيكون تغييرًا مؤقتًا ، لكنه بالتأكيد خطوة غير مسبوقة لشركة Microsoft لإخراج لعبة الطرف الأول من كتالوج Xbox Game Pass.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x