لعبة Redfall لن تحتوي على مشتريات بأموال حقيقية

نحن الآن أخيرًا على بعد أسابيع قليلة من إطلاق Redfall كجزء من Xbox Game Pass في 2 مايو 2023 ، وقد يسعدك معرفة أن كل ما تراه في الإصدار الأساسي من اللعبة سيكون متاحًا على الخدمة.

بمعنى آخر، لا توجد مشتريات داخلية مدمجة في التجربة، وهذا يعني عدم وجود متجر داخل اللعبة أيضًا. في حديثه إلى Wccftech مؤخرًا، كشف المدير الإبداعي لشركة Redfall “هارفي سميث” أن الفريق “فخور جدًا” بهذه الحقيقة:

“نحاول أن نكون واضحين جدًا أنه لا توجد مشتريات ولا يوجد متجر في اللعبة. نحن فخورون جدًا بذلك. إذا وجدت زيًا في اللعبة ، فيمكنك الحصول عليه بهذه البساطة.”

هذا لا يعني أن Redfall لن تحصل على دعم في صورة محتوى إضافي “DLC”. في الواقع، تكشف Redfall Bite Back Edition على متجر Xbox عن مزايا مختلفة إذا كنت على استعداد لدفع المزيد عند الإطلاق، بما في ذلك Hero Pass مع اثنين من الأبطال المستقبليين إلى جانب العديد من الأشكال الخاصة بالشخصيات والأسلحة.

وفي نفس المقابلة ، أكد “سميث” أن هناك الكثير من الخطط التي لا يمكن الحديث عنها الآن:

“لدينا خطط لبنادق وأزياء ووحوش وشخصيات إضافية وغير ذلك مما لا يمكننا التحدث عنه الآن ولكن لدينا عام قوي من التحديثات، وكل ذلك إما في اللعبة الحالية أو ستكون DLC. نحن نحاول أن نفعل ذلك بأكبر قدر ممكن من العدل للناس”.

قد ترغب في إنفاق بعض نقاط Microsoft Rewards هذه على Redfall إذا انتهى بك الأمر بالاستمتاع حقًا باللعبة، ولكن بخلاف ذلك يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستختبر كل ما تقدمه النسخة الأساسية على Xbox Game Pass.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x