لعبة Scarlet Deer Inn تم تصميمها باستخدام ماكينة الخياطة!

Scarlet Deer Inn sewing kit animations arabgamerz عرب جيمرز سكارليت دير ان ماكينة خياطة

حازت لعبة Scarlet Deer Inn المستقلة الجديدة على انتباه محبي ألعاب الفيديو عبر الانترنت هذا الأسبوع مع أكثر من 13 مليون مشاهدة و 170 ألف اعجاب عبر تويتر، والأمر لا يتعلق بقصتها أو بنمط لعبها بل بطريقة تصميم شخصياتها والتي تم استخدام آلة خياطة حقيقية لتصمم تحركات الشخصيات بها!

جميع الشخصيات في Scarlet Deer Inn قد تم تحريكها من قبل خياطتها على قطعة من القماش، وبالرغم من أن الأمر يبدو غريبًا للغاية إلا أنه حقيقي كما يظهر لنا العرض المرفق في الأسفل، حيث تتميز جميع الشخصيات والكائنات في هذه اللعبة اللطيفة بمظهر فريد ومميز.

ما أثار اعجاب اللاعبين هو الدقة المتقنة في تصميم الشخصيات وتحركاتها، حيث تم خياطة كل إطار حركة على قطع القماش ليتم بعدها استخدام الصور داخل اللعبة ومعالجتها لتبدو وكأنها مصممة بالكامل عبر برامج الحاسب.

يستمر مجال الألعاب المستقلة بإبهارنا بشكل مستمر بالأنماط الرسومية المتنوعة، مثل نمط البيكسل في Shovel Knight أو الرسومات الشبيهة بكرتون التسعينيات في Cuphead، لكن Scarlet Deer Inn قد تكون الأكثر إبداعًا حتى الآن.

جميع ما ستراه وتسمعه في لعبة استديو Attu Games قد تم عمله بشكل يدوي احترافي يُعطيك شعور حب المطورين للعبتهم، وهو ما سننتظر رؤية نتيجته النهائية بفارغ الصبر حينما تصدر لعبة الاكشن والمغامرة المستوحاة من الفولكلور الشعبي هذه في وقت قريب لم يتم تحديده بعد.

تحقق من صفحة اللعبة على Steam هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x