لعبة Sons of the Forest تتربع على قائمة الألعاب المنتظرة في Steam

sons_of_the_forest arabgamerz most wishlisted steam عرب جيمرز سنز اوف ذا فورست

لعبة الرعب والنجاة من سلسلة Forest، والمسماة هذه المرة Sons of the Forest، قد اعتلت قائمة أكثر الألعاب المرغوبة عبر منصة الحاسب الشخصي الرقمية الأشهر Steam لتتفوق بأرقامها على Starfield!

تأتي Sons of the Forest كالتتمة المباشرة للعبة The Forest التي صدرت في 2018 ووضعت اللاعبين في دور Eric LeBlanc الباحث عن ابنه بعد تحطم طائرته في غابة استوائية مليئة بآكلي لحوم البشر، وتعتبر واحدة من أنجح الألعاب الجماعية في الفترة الماضية مع تحقيقها لأكثر من 5 ملايين نسخة رقمية مباعة في عامها الأول منذ الإصدار.

من جهتها فإن Sons of the Forest قد كانت قيد التطوير منذ 2019 وواجهت عددًا من التأجيلات، إلا أنها أصبحت قريبة منا أخيرًا مع دخولها مرحلة Early Access للتجربة البدائية خلال أيام قليلة ريثما يتم العمل على اللمسات الأخيرة للعبة، حيث يُمكن للاعبين بدء تجربتها الآن وخوض غمار قصتها الجديدة التي تضعنا بدور شخص يبحث عن ملياردير ضائع في جزيرة منعزلة مليئة بالوحوش.

كما كان الأمر في الإصدار السابق، ستتمكن من دعوة صديق لك للعب الجزء الثاني عبر النمط الجماعي ومحاولة النجاة في هذه المغامرة المثيرة والتي استطاعت جمع الملايين من عمليات الحفظ داخل قائمة Wishlist للاعبين على Steam، مما جعلها الأكثر طلبًا وانتظارًا.

ستستطيع تجربة مرحلة Early Access لمنصات ويندوز في بادئ الأمر، حيث ستستمر التجربة لمدة تتراوح بين 6-8 أشهر حسب المطور حتى خروج اللعبة في “أفضل حال ممكن” عند إطلاقها النهائي للحاسب وبقية المنصات.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x