لعبة Star Wars Jedi Survivor ستقدم نظام مستعمرات للاعبيها

Star Wars jedi survivor new details arabgamerz عرب جيمرز ستار وورز جيداي سورفايفر

العديد من التفاصيل الجديدة أصبحت متاحة بين أيدينا مع إزاحة الستار عن الانطباعات الأولية للعبة Star Wars Jedi: Survivor، وهي التتمة المنتظرة للعبة Fallen Order التي أبهرتنا عام 2019 بنمط قصصي مميز وطريقة لعب ممتعة للغاية.

واحدة من التفاصيل التي تم الكشف عنها حسب موقع PlayStation Blog احتواء اللعبة على نظام بناء قرى ومستعمرات، وحسب موقع IGN فإن أحد الكواكب الأولية والمدعو Koboh سيكون بمثابة مركز تنبثق عنه الطرق المختلفة مع عودة اللاعبين إليه كلما قاموا باتمام بعض المهام القصصية.

يقدم Koboh بيئة مفتوحة كبيرة تسمح للاعبين بالتنقل بشكل حر، ومع كشفهم لقدرات جديدة سيتمكنون من الوصول لمناطق جديدة في ذلك الكوكب مما يعطيهم سببًا لزيارته بشكل مستمر للكشف عن أسراره وميزاته، كما أن إحدى القرى على الكوكب والمدعوة Rambler’s Reach ستكون مركز المقاومة التي يقودها Cal ضد الإمبراطورية، حيث تحتوي على البائعين المختلفين والشخصيات الثانوية التي يمكن التفاعل معها.

ستستطيع ضم عدد من الشخصيات من حول المجرة إلى تلك القرية للمساعدة في الإصلاحات وتنفيذ النشاطات المختلفة، والتي ستُعطيك فوائد تضيف المزيد لتقدمك في اللعبة، فعلى سبيل المثال ستتمكن من زرع النباتات في إحدى الحدائق، والمساهمة في بناء الموارد والأبنية.

تلك الإضافات تعني بأن Survivor تسعى للتفوق في مسعاها على جزئها الأول Fallen Order من ناحية الحجم والنشاطات المختلفة، حيث كشف موقع VGC بأن فرق التطوير المختلفة داخل Respawn Entertainment أرادت إضافة عدة مزايا لم تستطع توفيرها في Fallen Order لتقدم هنا تجربة متكاملة لطالما طمح بها الاستديو.

ستصدر Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل الحالي لمنصات الحاسب و PS5 إضافة إلى Xbox Series X|S.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x