لعبة Street Fighter: Duel قادمة للهواتف هذا الشهر

Street Fighter duel mobile rpg capcom arabgamerz عرب جيمرز ستريت فايتر دول موبايل

لعبة Street Fighter: Duel ستأتي نتاجًا لتعاون ما بين شركة نشر الأنمي الياباني Crunchyroll وشركة تطوير ألعاب الفيديو Capcom، حيث ستصدر للهواتف الذكية لتجلب معها نمط لعب جديد كليًا لم نره في السلسلة سابقًا.

وقد عبرّت التصريحات الرسمية عن حماس من جميع الأطراف لإطلاق هذه النسخة من السلسلة الشهيرة: “نحن متشوقون للتعاون مع Capcom لجلب Street Fighter: Duel ومجموعة مقاتليها المعروفين لمعجبي ألعاب الفيديو والأنمي”.

تُقدم Street Fighter: Duel للاعبيها نمط تعاقب أدوار يضع اللاعبين في مواجهة بعضهم بعضًا، إلا أنها تمتلك نمطًا قصصيًا أيضًا يتبع مهمة الشخصيات في القضاء على العدوين Seth و Shadaloo ذوي الجيوش الآلية. ستتمكن من الاختيار ما بين 40 شخصية لتضم ثلاثة منهم لفريقك وتطور من مستوياتهم وبحركاتهم الشهيرة، كما أن اللعبة تمتلك نمط باتل رويال يضع عددًا من اللاعبين بمواجهة بعضهم.

ستتوفر اللعبة للتحميل لكل من هواتف iOS وأندرويد، وقد بدأت عملية التسجيل على اللعبة بالفعل في بعض الدول حول العالم منها الولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلندا وكندا واستراليا، كما يُذكر بأن النسخة الأصلية من اللعبة قد أُطلقت في الصين عام 2020، حيث تعتبر هذه النسخة الجديدة هي اللقاء الأول للمعجبين الغربيين مع هذه التجربة الجديدة.

تستطيع مشاهدة العرض الرسمي أدناه. يُذكر بأن الإصدار الكبير المرتقب من اللعبة ألا وهو Street Fighter 6 سيحظى بمرحلة بيتا تجريبية مغلقة في الأول من يونيو القادم للمنصات المنزلية والحاسب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x