لعبة Superman ضخمة قد تأتينا قريبًا بعد نجاح Hogwarts Legacy!

Superman game teased warner bros hogwarts legacy arabgamerz عرب جيمرز لعبة سوبرمان هوغوارتس ليجاسي

انتظر قليلًا.. ما هي علاقة Superman بلعبة Hogwarts Legacy؟ عدى عن امكانية الطيران لدى الشخصيات في كلتا تلك العلامتين التجاريتين (نوعًا ما)، فقد لا تجد أية صلة وصل بينهما، لكن في الحقيقة فإن ما يربطهما سوية هي شركة Warner Bros صاحبة العلامة التجارية، والتي قامت بالتشويق لمشروع جديد للبطل المحبوب قد يُشكل عودته المنتظرة لعالم ألعاب الفيديو.

لربما يكون Batman هو الأكثر شعبية، إلا أن الرجل الخارق ذو الرداء الأحمر وأعين الليزر هو أيضًا من أشهر شخصيات عالم DC والتي ظُلمت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، من إلغاء فلم الممثل المحبوب Henry Cavil إلى عدم حصولنا على لعبة Superman لثلاثة أجيال متتالية، فلا شك بأن المعجبين متعطشون لأية معلومات جديدة عن مشروع يعيد بطلهم المحبوب إلى الواجهة.

قام الرئيس التنفيذي لمجموعة Warner Bros. Discovery السيد David Zaslavhas مؤخرًا بالتشويق لإمكانية وجود لعبة Superman قيد التطوير وذلك خلال اجتماع مالي للربع الأول من 2023، وحسب تقرير Tweaktown فالدافع هو النجاح الكبير من Hogwarts Legacy التي ستُشكل مثالًا يحتذى به للمشاريع المستقبلية.

تأتي تلك الأنباء بعدما تم الكشف عن أن مبيعات لعبة السحر والشعوذة الشهيرة قد تخطت حاجز $1 مليار دولار في المبيعات مع أكثر من 15 مليون وحدة مباعة حول العالم، وبفضل ذلك النجاح فقط لمّح Zaslavhas إلى أن Warner Bros قادرة على تحقيق نتيجة مشابهة مع عناوينها الأخرى.

” إن نظرتم إلى Hogwarts Legacy فإن سببًا كبيرًا بنجاح تلك اللعبة هو ذهابك كلاعب إلى عالم تلك اللعبة وانغماسك به كليًا. ذلك هو المبدأ. خلال الأعوام القليلة القادمة قد نقوم بإطلاق فلم Superman وسيرغب الأشخاص بإمضاء المزيد من الوقت والمال بتسكعهم في عالم Superman.”

قد يأتي تصريح المدير التنفيذي كإشارة إلى أننا قد نحصل على لعبة Superman تتصل بفلم Superman Legacy القادم من اخراج James Gunn والذي سيتناول قصة البطل الخارق في سنوات شبابه، لكن من غير الواضح إن كان القصد هنا تقديم لعبة من منظور Superman نفسه أو كأحد الشخصيات في عالمه كما كان الأمر مع Hogwarts Legacy بالنسبة لشخصيات Harry Potter.

يبدو بأن المستقبل سيكون مشوقًا لمحبي عالم DC للأبطال الخارقين!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x