موعد نزول لعبة The Finals من مطوري Battlefield

The Finals fps game ex battlefield arabgamerz عرب جيمرز ذا فاينلز مطورين باتلفيلد

لا بد من أنك قمت بمتابعة العرض المذهل الذي أعلنت به استديوهات Embark Studios عن لعبة إطلاق نار جديدة مثيرة تُدعى The Finals، حيث تأتي من تطوير عدد من مُصممي سلسلة Battlefield السابقين وتبدو بأنها ستكون مُنافس قوي لألعاب إطلاق النار الجماعية الحالية.

ما هي لعبة The Finals؟

لعبة ذا فاينلز هي لعبة مجانية من منظور الشخص الأول تتمحور حول منافسة فرق في برنامج مسابقات رقمي بهدف الفوز وذلك عبر التلاعب بالبيئة المحيطة والدمار واستخدام الأدوات المختلفة للتغلب على المنافسين.

تركز هذه اللعبة على اللعب الجماعي بناءً على الفرق على خرائط قابلة للتدمير، حيث يتم تشجيع اللاعبين على استخدام البيئة الديناميكية لصالحهم. تركز قصة اللعبة على عرض لعب قتالي يثير كميات هائلة من الدمار على الشاشة، وعلى الرغم من أنه غير واضح ما إذا كانت هناك قصة رئيسية تركز عليها اللعبة، إلا أن لقطات اللعب التي تم إصدارها حتى الآن تشير إلى نهج مركز على اللعب من قبل Embark Studios بدلاً من القصة.

من حيث أسلوب اللعب، تشتمل The Finals على مزيج من القتال البدني والقتال عن بعد، حيث يكون الأخير قويًا بشكل خاص بسبب قدرته على تدمير أقسام كاملة من المستويات بالإضافة إلى أي أعداء موجودين. سيكون لدى اللاعبين مجموعة متنوعة من المهارات موزعة على مختلف الأجسام، وترسانة غنية من الأسلحة والأدوات لإحداث الفوضى.

ستتطور خرائط “The Finals” كما تتقدم المباريات، مع درجات عالية من الدمار تغير التضاريس وربما تفتح مسارات جديدة أو تجعل بعض المناطق أصعب للوصول إليها.

متى موعد نزول لعبة The Finals؟

أما عن موعد نزول لعبة The Finals فمن المتوقع أن تصدر في أواخر العام الحالي 2023 ولكن لم يتم الإفصاح عن موعد رسمي حتى الآن، وإنما تم إطلاق سابقًا مرحلة بيتا المغلقة للعبة والتي استمرت لمدة أسبوعين بداية من 7 مارس لإتاحة الفرصة للاعبين المسجلين لاختبار اللعبة الجديدة، وعلى الرغم من أننا كنا قد رأينا تجربة “ألفا” مغلقة قبل أشهر إلا أنها كانت محدودة للغاية وبغرض إصلاح بعض المشاكل الأولية، والتي لن تكون متواجدة في إصدار بيتا الجديد.

أما عن كيفية المشاركة بالاختبار فيمكنك التوجه نحو صفحة The Finals عبر Steam والقيام بالتسجيل ليتم منحك الدخول في حال تم اختيارك، حيث ستقوم بتجربة منطقتين من اللعبة هما ناطحة سحاب في منتصف سول الكورية وقرية قديمة في موناكو الفرنسية.

تمتلك مرحلة بيتا نمطين هما Casual و Ranked، والعديد من الأدوات والأسلحة التي ستستطيع إحراز التقدم بها كما اعتدت في ألعاب Battlefield و CoD بالإضافة لمظاهر مختلفة يُمكنك تجربتها.

من المتوقع أن تكون اللعبة متاحة على الحاسوب عبر Steam و PS5 و Xbox Series X/S.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محم.
محم.
3 شهور

ا

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x