لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ستسمح لك بصناعة أسلحتك الخاصة

The Legend of Zelda Tears of the Kingdom fuse weapons arabgamerz عرب جيمرز زيلدا سويتش

لا شك بأن حديث الأسبوع في أوساط معجبي Nintendo قد كان حتمًا ذلك العرض المطول لطريقة لعب إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom الجديد، والذي سيقدم عدة تغييرات لم نعتد مشاهدتها في سلسلة Zelda من بينها ذلك التغيير الأبرز والذي يسمح لك بدمج العوامل لصنع أسلحة جديدة ومميزة.

مع العرض الجديد والذي يتجاوز 10 دقائق، رأينا بعض قدرات بطلنا Link الجديدة وكيف سيتفاعل مع عالمه المحيط وكانت أبرزها القدرة على دمج الأسلحة والمواد سوية لصنع أسلحة جديدة تمتلك كل منها قدرات خاصة.

على سبيل المثال، دمج فطر Puffshroom مع الدرع يعطي ذلك الدرع القدرة على إطلاق قنبلة دخانية عند ضربه من قبل العدو، مما يتسبب بخسارته لمجال الرؤيا ويسمح للبطل Link بالهروب أو إعادة التموضع لإيجاد مكان أكثر استراتيجية للهجوم.

لا يقتصر الأمر على الدروع والأسلحة اليدوية، بل يمتد أيضًا إلى الأسهم، ففي Breath of the Wild كان بإمكاننا القيام بإصابة White Chuchu Jelly بالأسهم مما يصنع انفجارًا ثلجيًا يجمد الأعداء، إلا أنه وفي Tears of the Kingdom ستتمكن من دمج تلك المادة بأسهمك لصنع أسهم ثلجية مباشرة، كما تستطيع دمج أسهمك بأعين Keese لرمي أسهم موجّهة على الأعداء.

سيتحتم عليك تجربة الكثير من الخيارات المتاحة لإيجاد جميع تلك التأثيرات المميزة، وهو ما يضيف عامل ممتع جديد على اللعبة دون أدنى شك، لكن حذار من استخدام تلك الأسلحة كثيرًا فهي تعامل معاملة الأسلحة الاعتيادية والتي يُمكن كسرها مع الاستخدام، كما كان الأمر في Breath of the Wild.

ستصدر The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بتاريخ في 12 مايو القادم (عيد ميلاد كاتب هذا الخبر!)

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x