لعبة The Outlast Trials تأتي إلى الولوج المبكر في مايو القادم

تقترب لعبة The Outlast Trials التابعة لفريق تطوير Red Barrels أكثر من أي وقت مضى من إطلاقها، حيث سيكون عنوان الرعب متعدد اللاعبين متاحًا في 18 مايو ، من خلال نسخة ولوج مبكر عبر متجري Steam و Epic Games Store. في حين أن المطور لم يحدد المحتوى ، فقد أصدر مقطعًا دعائيًا بأداء فريق الممثلين. تحقق من ذلك أدناه.

تجري The Outlast Trials خلال حقبة الحرب الباردة ، حيث تقوم شركة Murkoff بتجنيد “متطوعين” لإجراء تجارب علمية مريبة عليهم، ستختبر هذه التجارب أخلاق اللاعبين وعقلهم ويمكن لعبها بشكل فردي أو على جماعي مع ما يصل إلى أربعة لاعبين. إذا كنت قد لعبت الألعاب السابقة ، فستكون آليات اللعب مألوفة للغاية: الركض والاختباء والتسلل وبذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة. وهو ما كان متبعًا مع الأجزاء السابقة من اللعبة ولكن بدون تقديم اللعب الجماعي.

تتلقى الأدوات والترقيات والامتيازات لتوفير ميزة ، مثل إبطاء الأعداء أو أن تكون متخفيًا. شخصيتك قابلة للتخصيص أيضًا ، مما يتيح لك وضع لمسة شخصية على الأشياء. الهدف هو جمع وثائق كافية عن تعذيب موركوف ، ولكن كيف ينتهي كل هذا لا يزال غير معروف، وهنا تكمن المتعة كلها.

يعتبر إصدار The Outlast Trials أكثر مشاريع الاستوديو طموحًا من حيث المحتوى والحجم ولكننا لا نعرف بعد متى تأتي هذه التجربة بنسختها النهائية على المنصات المنزلية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

2 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x