لعبتان ضخمتان من Sony سنويًا “على الأقل” حسب تقرير جديد

Sony ps5 playstation yearly games arabgamerz عرب جيمرز العاب بلايستيشن 5 سنوي

يبدو بأن محبي منصة PlayStation الخاصة بشركة Sony على وشك بأن يحصلوا على الكثير والكثير من الألعاب الحصرية في المستقبل القريب، وذلك بعد الكشف في اجتماع للمستثمرين بأن الشركة اليابانية تنوي إطلاق لعبتين أو أكثر كل عام نحو المستقبل وذلك من استديوهاتها الخاصة.

لطالما كانت واحدة من نقاط قوة PlayStation تكمن في تقديمها للألعاب الحصرية الضخمة بشكل شبه سنوي بينما تعثرت Microsoft بعض الشيء في الآونة الأخيرة مع شُح إصداراتها الكبيرة، وهو أمر تنوي Sony الاستمرار بتعزيزه مُستقبلًا وذلك مع وعود للمستثمرين بسعيها لإطلاق عنوانين على الأقل في جميع أنماط اللعب المختلفة.

سيعني ذلك بأن PlayStation ستحصل على ألعاب من أنماط الأكشن والرياضة والسباقات والألغاز وتعدد اللاعبين، وستنقسم تلك الألعاب إما لألعاب خدمية وجماعية عبر الانترنت وإما ألعاب قصصية فردية حسب ما تُحضره الاستديوهات المختلفة للشركة.

ستُستهم تلك الخطة بقيادة نمو جماهير المنصة عبر الاهتمامات المختلفة وباستغلال التناغم الخاص بألعاب Sony أثناء توسعها في أنماط جديدة ذات قواعد جماهيرية واسعة، كما أنها ستركز أيضًا في إصدارات الحاسب الشخصي والهواتف الذكية.

بعض الاستديوهات التي ستُشارك في إطلاق تلك الألعاب الخدمية الجماعية سنويًا هي Bungie و Haven و Accelbyte و Firewalk، بالاضافة لاستديوهات Bluepoint و Valkyrie و Firesprite و Housemarque الداخلية، وكنا قد رأينا بالفعل بعض من المشاريع القادمة من بعض تلك الشركات في مؤتمر PlayStation Showcase الأسبوع الماضي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x