لم يحن وقت Titanfall 3 بعد – مطور السلسلة يحبط جماهيرها

قد لا تحصل سلسلة Titanfall على جزء جديد لبعض الوقت. فقد تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Respawn Entertainment، “فينس زامبيلا”، مؤخرًا عن إمكانية وجود لعبة Titanfall 3 ، وكشف أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب لتكملة امتياز مطلق النار القائم على الميكانيكية.

في حديثه إلى Barron’s، قال زامبيلا أنه لكي يعمل الاستوديو على Titanfall 3، يجب أن يكون المشروع هو الفكرة الصحيحة والوقت المناسب. بدون هؤلاء، وفقًا لـ “زامبيلا، ليس من المنطقي أن يعمل الاستوديو على جزء جديد. للأسف، هذه ليست المرة الأولى التي يبدي فيها Respawn امتعاضه من مطالبة اللاعبين له بجزء جديد من Titanfall ،ولذلك من غير المرجح أن يحدث في أي وقت قريب.

قال زامبيلا: “يجب أن يكون هذا هو الشيء الصحيح”. “إنها سلسلة محبوبة للجماهير وكذلك لنا. إذا لم تكن هذه هي اللحظة المناسبة في الوقت المناسب، والفكرة الصحيحة، فعندئذٍ ليس لها معنى “.

في حين أن الاستوديو نفسه لم يعلن عن أي مشاريع جديدة في إطار Titanfall، فقد أشارت الشائعات في وقت سابق من هذا العام إلى أن EA قد ألغت مشروع لعب فردي مبني على Titanfall.

ركزت Respawn Entertainment نفسها إلى حد كبير على لعبة Apex Legends، لعبة التصويب من نوع Battleroyale، بالإضافة إلى سلسلة Star Wars  الخاصة بهم، Star Wars Jedi، مع أحدث عنوان، Star Wars Jedi: Survivor، الذي تم طرحه اليوم على الحاسب الشخصي، PS5، و Xbox Series X/S.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x