مؤدية صوت Ada من Resident Evil 4 Remake تُجيب على كارهيها

resident-evil-4-remake ada wong responds arabgamerz عرب جيمرز ريزدنت ايفل 4 ريميك ادا

بعد فترة من الصمت تجاه الانتقادات الواسعة التي طالت مؤدية Ada Wong في إصدار Resident Evil 4 Remake، أتت الممثلة الصينية Lily Gao لتُجيب على المضايقات والتهديدات التي طالتها مؤخرًا والتي تسببت بحذفها لجميع منشوراتها على Instagram سابقًا.

بدأ الأمر حينما قام بعض المعجبين بالاشارة إلى أن أداء Lily لم يكن بذات قوة أداء الممثلة السابقة Sally Cahill من اصدار Resident Evil 2 Remake، وبالرغم من أننا لم نعلم سبب تغيير الممثلة في بادئ الأمر، إلا أنه وحسب Lily فقد قامت Capcom بذلك لزيادة التمثيل العرقي في ألعابها.

في منشورها الجديد على Instagram، توجهت Gao للنقاد مطالبة بالمزيد من التمثيل العرقي والجندري للنساء الآسيويات في الألعاب، وبأن الانتقادات أتت بسبب “العنصرية والتمييز الجنسي” لأنها أول ممثلة آسيوية تلعب دور Ada Wong في الغرب، وهي تشكر Capcom على هذه الفرصة.

حسب Gao فإن تمثيل الشخصيات الخيالية من قبل أشخاص ذوي اللون هو أمر ضروري وبأن عدم فعل ذلك يقوم بصبغ صورة غير صحية لما يحاول المجتمع عكسه، واختتمت الممثلة منشورها بمشاركة عدة صور لممثلات آسيويات استلهمت منهن شخصية Ada خاصتها في الإصدار الجديد.

يُذكر بأن مؤدي صوت Leon قد قام أيضًا بدعم الممثلة حيث كشف Nick Apostolides عن أنه تحدث إلى Lily Gao عن الموضوع وعرض عليها الدعم وناقش معها تجربته السابقة حينما تم انتقاده في الإصدار السابق من اللعبة.

قد لا تكون هذه آخر مرة نرى بها Lily فمن المقرر اطلاق محتوى Separate Ways إضافي هذه السنة حسب تسريبات ستكون بطلته Ada Wong.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x