مؤدي صوت Kratos يناشد اللاعبين بإنهاء الحرب بين المنصات المنزلية!

مؤدي صوت Kratos يناشد اللاعبين بإنهاء الحرب بين المنصات المنزلية!

المؤدي الشهير لشخصية Kratos من God of War Ragnarök هو الممثل Christopher Judge الذي فاز مؤخرًا بجائزة أفضل أداء خلال حفل جوائز الألعاب BAFTA Games Awards 2023 .

وقدم الممثل رسالة مؤثرة في خطاب شكره واستلامه لهذه الجائزة، شكرَ فيها جميع اللاعبين المعجبين بلعبة God of War Ragnarök وناشدهم بأن يكونوا ألطف مع بعضهم بعضًا لأنهم يمتلكون من الأشياء المشتركة أكثر من قواسم واختلافات.

وطلبَ أيضًا من جميع اللاعبين أن يضعوا حدًا لحرب المنصات المنزلية التي سببت الكثير من الكراهية والرسائل المزعجة بين اللاعبين، بقوله أنه مهما كان نوع الجهاز الذي تحبه واللعبة التي تحبها، فأنت تبقى جزءًا من مجتمع اللاعبين، وعلينا التخفيف من حدة الميول إلى منصة أو جهة معينة.

ربما ما جعل Judge يفكر بهذه الكلمات ويشعر بضرورة تسليط الضوء عليها في خطاب شكره، هو أن فريق تطوير اللعبة تعرض سابقًا لحالات إساءة عديدة وتنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت شديدة بما يكفي لتتطلب تعليق من مخرج اللعبة Cory Barlog يحث اللاعبين على احترام المطورين وتقدير جهودهم.

لقد كان حضور God of War Ragnarök كبيرًا للغاية في حفل BAFTA الأخير، حيث تعتبر حتى اليوم اللعبة المتصدرة تاريخًا بأكثر ترشيحات في الحفل مع 14 ترشيحًا، فازت منها 6 جوائز مثل جائزة أفضل لعبة في السنة من تصويت المتابعين وجوائز أفضل الأداء من طاقم الممثلين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x