مبيعات Elden Ring تتخطى 20 مليون نسخة بوقت قياسي!

Elden Ring 20 million arabgamerz عرب جيمرز ايلدن رينغ مبيعات 20 مليون

بعد اختيارها كاللعبة الأفضل لعام 2022 في حفل جوائز The Game Awards السابق، وقبل أن تُتم عامها الأول حتى منذ إطلاقها قبل بضعة أشهر، يبدو أن Elden Ring استطاعت تحقيق رقم مبيعات قياسي لشركة FromSoftware وذلك حسب إعلان Bandai Namco الجديد في تصريح صحفي.

تم الكشف صباح اليوم بأن مبيعات لعبة الأكشن وتعاقب الأدوار من نمط ألعاب “Souls” قد تجاوزت 20 مليون نسخة مباعة في أقل من عام، حيث تشكرت الشركة جميع اللاعبين على دعمهم الكبير للعبة وإنجاحهم لهذا التعاون الذي تم مع George R. R. Martin لجلب عالم وقصة Elden Ring إلى الحياة.

بتحقيقها لهذا الرقم من المبيعات، فإن Elden Ring تتجاوز ضعف عدد النسخ المباعة لصاحبة الرقم القياسي السابق Dark Souls 3 والتي تمكنت من بيع 10 ملايين نسخة عبر السنوات الماضية، والمُبهر بالأمر بأن Elden قد قامت ببيع أول 12 مليون نسخة لها خلال ثلاثة أسابيع فقط من إصدارها.

أما بخصوص الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للعبة فسيتم إجراء حدث خاص في مدينة ستوكهولم السويدية بتاريخ 25 فبراير، حيث سيتم مشاركة المزيد من الانجازات والأرقام غالبًا بالإضافة لاحتمالية وجود إعلانات جديدة تخص اللعبة، لكننا لا نستطيع الجزم أو النفي في الوقت الحالي.

يُمكنك شراء ولعب Elden Ring عبر منصات الحاسب الشخصي، PS4/5 و Xbox One/ Series X|S وخوض غمار هذه التجربة المثيرة والمشوقة بنفسك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x