مبيعات Ghost Of Tsushima تتخطى مليون نسخة في اليابان

حقق عنوان Ghost Of Tsushima نجاحًا هائلاً لشركة Sony و الاستوديو المطور Sucker Punch، واستمرت ملحمة الساموراي في العالم المفتوح في البيع بشكل جيد في السنوات الثلاث التي مرت منذ إطلاقها.بحكم حدوث قصتها في جزيرة تسوشيما اليابانية، تعتبر اللعبة ذات عناصر جذب لليابانين خاصةً،ومن الرائع أن نجدها تحقق النجاح الذي تستحقه هناك.

على Twitter وعبر حسابها الياباني الرسمي، أعلنت شركة Sony مؤخرًا أن Ghost of Tsushima قد باعت أكثر من مليون وحدة في اليابان. لا يوجد تحديث لأرقامها العالمية، ولكن في آخر إحصاء، اعتبارًا من يوليو من العام الماضي، بلغ إجمالي مبيعاتها 9.7 مليون وحدة.

على الرغم من أنه لم يتم الكشف رسميًا عن جزء جديد لـ Ghost of Tsushima، إلا أن قوائم وظائف Sucker Punch قد أشارت إلى أن هناك عملًا يخص السلسلة قيد الإعداد. ومع ذلك، إذا كنت تأمل في الإعلان في المستقبل القريب  فقد زعمت التقارير الأخيرة للأسف أنه لن يكون هناك أي ظهور للعبة في عرض PlayStation القادم في 24 مايو الحالي.

تدور أحداث اللعبة حول محارب ساموراي يدعى “جين ساكاي” يشهد هزيمة بلاده -اليابان- النكراء على يد المغول، ويخطط لمقاومتهم بطريقة تشبه طريقتهم، وتبتعد عن عقيدة البوشيدا التي يتبعها محاربو الساموراي، والتي تنص على وجوب الهجوم المباشر وعدم مباغتتة الأعداء سرًا، وهو ما لا يقبله “ساكاي” ظنًا منه أنه سبب هزيمتهم في المعركة مع عدوهم الذي لا يرحم. اللعبة متوفرة الآن على PS5 و PS4.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x