مبيعات NieR: Automata تتجاوز 7.5 مليون نسخة!

NieR: Automata

على مدار ست سنوات من إطلاقها، تواصل لعبة الأكشن/التقمص NieR: Automata من الشركة اليابانية المشهورة Square Enix تحقيق المبيعات، حيث نجح العنوان الشهير بتحقيق إنجازات جديدة حسب آخر التقارير، فقد أكد الحساب الرسمي لسلسلة Nier على موقع Twitter أن اللعبة الصادرة في شهر فبراير من العام 2017 تجاوزت 7.5 مليون في المبيعات الرقمية والشحنات الفيزيائية في جميع أنحاء العالم. كان آخر رقم رئيسي لها هو سبعة ملايين وحدة تم بيعها في نوفمبر 2022.

تجري أحداث NieR:Automata بعد عدة سنوات من أول إصدارات سلسلة Nier وتركز على شخصيات جديدة. مثل شخصية 2B، آلي مملوك لـ YoRHa ، يجب على اللاعبين محاربة الآلات التي استولت على الأرض (والتي أجبرت المتبقي من البشرية للفرار إلى القمر). ومع ذلك، بمرور الوقت، يتم الكشف عن أسرار الحرب، وتبدأ الشخصيات في التشكيك في دوافعهم في مواجهة كل ذلك.

من إخراج “يوكو تارو” وطورته شركة بلاتينيوم جيمز المعروف بألعاب الأكشن سريعة الوتيرة من نوع Hack & Slash، تم امتداح NieR: Automata عالميًا لقصتها والموضوعات أسلوب القتال والموسيقى التصويرية والنواحي الجمالية من رسوم واتجاه فني مميز. يذكر أن اللعبة متاحة لأجهزة الجيل السابق من المنصات المنزلية (PS4 و Xbox One) و Nintendo Switch والحاسب الشخصي، مع وجود إصدار محسن لأداء أفضل لأجهزة Xbox Series X / S ومتاح على PS5 من خلال Backward Compatibility.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x