مبيعات Sifu على متجر Steam تجاوزت 50 ألف في يومين!

مبيعات Sifu على متجر Steam تتجاوز 50 ألف في يومين!

لعبة القتال الشهيرة Sifu صدرت مؤخرًا إلى الحواسب الشخصي وأصبحت متوفرة عبر المتاجر الرئيسية الشائعة مثل متجر Steam الغني عن التعريف.

وقد تلقت اللعبة إقبالاً حارًا من لاعبي الحواسب، فقد تبين أن مبيعاتها في متجر Steam سابق الذكر قد تجاوزت 50 ألف نسخة في غضون يومين فقط. ليس هذا فحسب بل صفحة اللعبة الرسمية في المتجر تشير إلى اتفاق معظم اللاعبين على تقييمات إيجابية، وهنالك أكثر من 94% تقييم إيجابي للعبة من أصل جميع تقييمات اللاعبين والمستخدمين.

هذا وجاءت المعلومات سابقة الذكر من مصدر رسمي مباشر وهو حساب اللعبة الموثق في منصة تويتر الاجتماعية عبر تغريدة جديدة كشفت عن هذه التفاصيل بالإضافة إلى وجود أكثر من 20 ألف شخص يتحدث عن اللعبة في منتدى خاص بها عبر Reddit، وتطلب من اللاعبين ترك تقييم إيجابي إذا أعجبتهم اللعبة أيضًا.

من الجدير بالذكر أن اللعبة تلقت مؤخرًا تحديثًا جديدًا أضاف توسعة كبيرة للعبة تدعى Arenas والتي تجلب 5 أطوار لعب جديدة و 45 تحدٍ جديد، وكان هذا حتى الآن آخر تحديث من عدة تحديثات صدرت للعبة بعد إطلاقها لتحسين أسلوب اللعب وإضافة مستويات صعوبة ونظام تسجيل نقاط انتصار جديد وغيره.

تتوفر Sifu عبر أجهزة بلايستيشن، ومؤخرًا تم إطلاقها أيضًا لأجهزة Xbox القديمة والحالية Xbox One و Xbox Series X/S . تستطيعون أيضًا قراءة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x