المواصفات تواصل الارتفاع! الإعلان رسميًا عن متطلبات تشغيل Redfall

يبدو أن عنوان استوديو Arkane الجديد – Redfall- الحصري لمنصات مايكروسوفت (الحاسب وXbox Series X/S) يتطلع لرفع سقف ألعاب الاستوديو عن طريق تقديم رسوميات قوية، حيث شهدت المتطلبات المرتقبة لتشغيل العنوان ارتفاعًا عن العنوان السابق للاستوديو Deathloop والذي كان -يا لسخيرة القدر- حصريًا لمنصة PS5 وصدر أيضًا للحاسب الشخصي. إليك متطلبات تشغيل Redfall

 

في الإعدادات الموصى بها، يجب أن يكون لديك معالج i7-9700K بسرعة 3.6 جيجاهرتز أو Ryzen 7 2700X، إلى جانب AMD 5700 أو RTX 2080 أو Intel ARC (بسعة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 غيغابايت. وفي الوقت نفسه، بالنسبة للإعدادات الفائقة، فإن متطلبات وحدة المعالجة المركزية هي نفس الإعدادات الموصى بها، ولكن المتطلبات الأخرى أكثر حدة. ستحتاج إما إلى RX 6800 XT أو RTX 3080 (بسعة 10 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) و 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

من المقرر أخيرًا إطلاق لعبة Redfall في 2 مايو لأجهزة Xbox Series X / S والحواسب الشخصية، عبر منصة ستيم، لكن الجدير بالذكر أن اللعبة ستكون متوفرةً من اليوم الأول على خدمة Xbox Gamepass والتي تعد أرخص خدمة “تأجير” ألعاب عبر الشبكة، وأحد أنجحهم أيضًا، كما أنها متوفرة على الحاسب الشخصي بجانب منصات Xbox، لذا إذا كنت من الذين يطمحون لتجربة اللعبة على الحاسب، ننصحك بتجربتها عبر الخدمة.

يذكر أن التحميل المسبق للعبة قد بدأ بالفعل، وأن حجم اللعبة يصل إلى 90 جيجا. شاهد عرض إطلاق اللعبة من هنا.

 

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x