محتوى جديد للعبة الكوميدية High on Life سيأتي قريبًا

High-on-life-new content dlc arabgamerz عرب جيمرز هاي اون لايف محتوى جديد

اخترنا لكم في السابق لعبة High on Life كإحدى أفضل الألعاب الكوميدية والمضحكة التي تستطيع لعبها الآن، وبالفعل فإن لعبة عام 2022 من صناعة استديو Squanch Games الذي قام بتأسيسه مُبتكر Rick and Morty قد حظيت بشعبية كبيرة وشهرة جعلتها من أنجح الألعاب الجديدة.

بأخذ ذلك بعين الاعتبار، فمن غير المستغرب بأن محتوى جديد قد يأتي قريبًا للعبة من استديو Squanch Games والذي أكد بأن العمل يجري حاليًا على ما قد يدعى “High on Knife” حسب تغريدة جديدة قام بها المطورون على حساب اللعبة الرسمي عبر Twitter.

“محتوى High on Life جديد قيد التحميل.. قادم قريبًا” حسب التغريدة، والتي تم ارفاق عرض قصير من خلالها يستعرض رمزًا باسم “High on Knife”. لم يتم مشاركة موعد محدد للإطلاق أو كيفية اصدار هذا المحتوى وطبيعته، لكن حسب ما نظن بأنه سيكون محتوى DLC مدفوع يحمل طابعًا دمويًا إن كان الاسم يُشير إلى ذلك.

يأتي المحتوى الجديد في وقت مُحير للاستديو والذي خسر مؤسسه Justin Roiland مبتكر سلسلة Rick and Morty، والذي أعلن استقالته من الاستديو بعد اتهامه بقضايا عنف أسري كانت كفيلة بتدمير سمعته التي عمل عليها لسنوات طويلة.

علينا بأن نتوقع بعض التغييرات في أصوات المؤديين الصوتيين للعبة، فقد قام Roiland بالكثير من الأصوات للشخصيات داخل اللعبة لذا قد يحمل المحتوى الجديد طابعًا مختلفًا وربما شخصيات أخرى جديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x