محتوى Elden Ring الإضافي الجديد لن يأتي قبل إصدار Armored Core 6

Elden ring shadow of the erdtree armored core arabgamerz عرب جيمرز ايلدن رينج ارمورد كور

أخبار سيئة لمحبي ألعاب استديو From Software: يبدو بأن الانتظار لمحتوى Elden Ring الإضافي سيستمر لفترة طويلة بعض الشيء، حيث أفاد تقرير جديد بأن استديو التطوير يركز كافة جهوده حاليًا على لعبة Armored Core VI: Fires of Rubicon والتي لن تأتي قبل شهر سبتمبر القادم لعام 2023 الحالي.

بالرغم من أننا لا نعلم الكثير عن لعبة الآليين التي عاد إليها استديو From Software بعد انقطاع طويل، إلا أننا شاهدنا عرضًا تشويقيًا في حفل The Game Awards 2022 أكد موعد صدورها في 2023، وحسب تقرير “eXputer” فالموعد المحدد هو بين شهري سبتمبر واكتوبر من 2023.

حسب التقارير، فإن محتوى Elden Ring المعلن عنه حديثًا Shadow of the Erdtree لن يصدر قبل Armored Core 6، مما يعني بأن المعجبين سيُضطرون للانتظار لما يقارب العام من الآن للحصول على التوسعة القصصية المنتظرة منذ نهايات العام الماضي.

يُعد فريق From Software لتطوير الألعاب واحدًا من أكثر الاستديوهات احترامًا من قبل اللاعبين، حيث يسعى دائمًا لإصدار ألعاب جديدة تتجاوز التوقعات ولا يتقيد بما يرغب به المعجبون فحسب، ولا شك أن العودة إلى عالم Armored Core لم تكن متوقعة إطلاقًا لكنها مفاجأة سارة للمعجبين الأصليين للاستديو منذ أيام جهاز PS2.

يُذكر بأن لعبة Elden Ring هي الأكثر مبيعًا لاستديو From Software حيث حققت أكثر من 20 مليون نسخة مباعة حتى الآن.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x