محمد هنيدي بدور كريتوس في عرض جديد من بلايستيشن الشرق الأوسط!

محمد هنيدي بدور كريتوس في عرض جديد من بلايستيشن الشرق الأوسط!

نشرت حسابات بلايستيشن العربية مع النجم محمد هنيدي نسختها الرسمية من العرض العالمي الشهير للعبة God of War Ragnarök الذي صدر منذ بضعة أشهر مناقشًا لقصة اللعبة وشخصياتها بطابع كوميدي وبحضور نخبة من نجوم هوليوود.

الآن في هذه النسخة العربية ظهر النجم العربي الشهير محمد هنيدي بدور بطل اللعبة كريتوس “Kratos” وبجانبه ظهرت الفنانة الشهيرة سيرين عبد النور والعديد من النجوم الآخرين، في فيديو رسمي يحمل عنوان “لن يفهمها الا الآباء” وقيل في وصفه:

“ما الذي يُمكن أن يتعلّمه الآباء والأمهات من العلاقة بين كريتوس وأتريوس؟ سواءً كنت من المشاهير أو ملكًا مهمومًا، فإن الأبوّة عملٌ دائمٌ ومستمرٌ. ما عليك إلا أن تسأل قائد مجموعة الدعم الأبوي، محمد هنيدي، أثناء شرحه لـ “سعد رمضان” و”سيرين عبدالنور” وأبائهما كيف لديناميكية العلاقة بين الأب والابن في لعبة God of War راڠنَروك”

 

من الجدير بالذكر أن هذا يعتبر التعاون الأول للنجم محمد هنيدي وزملائه من النجوم مع منصة بلايستيشن وتعتبر أيضًا لفتة الأولى من نوعها لترويج اللعبة في الساحة العربية بهذا القدر من الجودة والمساواة مع النسخة الغربية، خصوصًا أن النص تم كتابته بعناية ليصبح مضحك ومناسب باللهجات العربية بدلاً من تنفيذ اقتباس مباشر وحرفي من النسخة الغربية، مما أنتج فعلاً مقطع ترويجي ممتع ومميز.

تابعوا العرض الكوميدي والممتع عبر الفيديو الرسمي أعلاه من قناة بلايستيشن الشرق الأوسط الرسمية. تتوفر God of War Ragnarök رسميًا عبر منصات بلايستيشن والحاسب الشخصي، يمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x