مخرج لعبة The Last Of Us: اللاعبون يريدون الجزء الثالث بشدة

باعتبارها واحدة من أكبر عناوين شركة Sony التي تعتمد عليها لتسويق علامتها التجارية – وهي أكبر الآن بفضل المسلسل التلفزيوني – فليس من المستغرب أن يكون هناك دائمًا غموض وزخم يحومان حول ما قد يحمله المستقبل لـ The Last Of Us ، وبينما تعمل Naughty Dog حاليًا على لعبة قائمة بذاتها تدور في عالم TLOU بخصائص تعدد اللاعبين. سنسمع المزيد عنها في وقت لاحق من هذا العام ، ما يتساءل عنه العديد من المعجبين هو متى ، أو ما إذا كان الاستوديو سيصنع الجزء الثالث من TLOU.

تم طرح السؤال على نيل دركمان، الرئيس المشارك لـ Naughty Dog ومخرج The Last of Us والكاتب في مقابلة حديثة مع Kinda Funny ، وكان رده غامضًا كما تتوقع. اعترافًا منه بالطلب الكبير على تتمة القصة ، كرر Druckmann أن لعبة Naughty Dog التالية التي تركز على الطور الفردي قد دخلت مرحلة الإنتاج بالفعل ، وأن القرار بشأن المشروع الجديد تم اتخاذه بناءًا على الفكرة التي كان الاستوديو أكثر شغفًا بها ،وليس بناءًا على مطالبات اللاعبين.

The Last Of Us

قال دركمان: “في نهاية كل مشروع ، نستكشف بشكل هادف عدة مشاريع [جديدة] مختلفة”. قد يكون بعضها تكملة ، ثم مجموعة من الأفكار الجديدة. وبعد ذلك نشعر حقًا ، “أين يكمن شغفنا؟” لأن هذه هي حياتان التي يجب أن تستمر فيها لسنوات قادمة. وإذا اخترت المشروع الخاطئ ، ثم استنزفت هذه الفكرة لأنك لم تكن متحمسًا لها بعد عامين من ذلك ، في مشروع مدته أربع سنوات ، فأنت مذنب!هكذا تصنع الألعاب المتواضعة.. إذا فقدت حماسك في منتصف الطريق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x