مخططات إصدار Atomic Heart 2 قد بدأت بالفعل في Mundfish

atomic-heart-2-planning mundfish arabgamerz عرب جيمرز اتوميك هارت 2

تُعد Atomic Heart واحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار لعامنا الحالي حتى الآن، فقد استطاعت حصد اهتمام واسع من اللاعبين والنقاد على حد سواء لإبداعها وتقديمها نظرة مختلفة على هذا النمط تُذكرنا بألعاب Bioshock المنسية، وعلى ما يبدو فقد يكون الجزء الثاني قادم بوقت أسرع مما ظننا.

في مقابلة جديدة مع المطورين من استديو Mundfish، شارك اليوتيوبر الروسي Alexey Makarenkov حديثه مع المطورين وأسئلته المتعددة من ضمنها سواءً كانت هناك خطط لإطلاق Atomic Heart 2 أم لا، ليُفاجئ بأن المطورين قد قاموا بالتأكيد مباشرة بأن الجزء الثاني قد دخل مرحلة التخطيط بالفعل.

قد تأتي تلك الأنباء مفاجئة للبعض، إلا أنه ومع حصول اللعبة على تقييمات إيجابية منها مُعدل %86 على Steam فلا شك بأن اللعبة قد أثبتت نجاحها ماليًا بالشكل الكافي لبدء التخطيط لإصدار ثانٍ يستفيد من نقاط قوة الجزء الأول ويتفادى نقاط ضعفه.

بالرغم من الحديث عن Atomic Heart 2، إلا أن التركيز حاليًا على المحتويات ما بعد الإطلاق حيث سنحصل على أربعة محتويات إضافية متضمنة في محتوى Season Pass الخاص باللعبة والذي يضمن لك الحصول على تلك المحتويات بالمجان عند صدورها.

يُذكر بأن اللعبة متوافرة الآن عبر الحاسب الشخصي و PS5 إضافة إلى Xbox Series X، حيث تستطيع أيضًا الحصول عليها بالمجان في حال امتلاكك لاشتراك Game Pass من Microsoft.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x