مراجعات لعبة Star Wars: Jedi Survivor تأتينا قبل الإصدار بأيام

مراجعات Star Wars: Jedi Survivor

اقترب إطلاق لعبة Star Wars Jedi: Survivor، أحد مشاريع الناشر Electronic Arts من تطوير استوديو Respawn Entertainment في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، وتحديدًا في 28 أبريل (الجمعة) القادم وهي تتمة طال انتظارها لعنوان Star Wars Jedi: Fallen Order. ولكن متى يتوقع المعجبون المراجعات؟ وفقًا لـ Metacritic على Twitter، يجب أن يتم الإفراج عن مراجعات Star Wars Jedi: Survivor بشكل رسمي في منتصف هذا الأسبوع، أي حوالي 26 أبريل، وهو موافق ليوم الأربعاء القادم.

هذا قبل يومين من إصدار Star Wars Jedi: Survivor في جميع أنحاء العالم وبعد يوم واحد من بدء التحميل المسبق على جميع الأنظمة الأساسية. على الرغم من أن Dead Space Remake من Electronic Arts شهدت إصدار عدد التعليقات قبل يوم واحد من إصدارها في جميع أنحاء العالم. قد تكون هذه هي الحالة نفسها، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل.

لم يتلق فريق عرب جيمرز أي نسخ مراجعة للعبة بعد، ولكننا نسعى لتوفير مراجعتنا الرسمية بعد الحصول على اللعبة بوقت كافٍ للحكم عليها حكم كامل ونهائي.

ستصدر Star Wars Jedi: Survivor لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PC، وتعتبر واحدة من أضخم ألعاب الجيل الجديد، حيث يقدر حجم تنزيل PS5 بـ 147.577 جيجابايت، بينما يتطلب إصدار الحاسب الشخصي 150 غيغابايت من المساحة. ومن المثير للاهتمام ، أنها تتطلب تنزيلًا لمالكي الإصدارات المادية ، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت اللعبة بأكملها ، أو اليوم الذي يمثل فيه التصحيح الأول أو جزءًا من التجربة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x