مسلسل Tomb Raider تلفزيوني قيد العمل لدى استديوهات Amazon

Tomb-Raider TV series amazon production arabgamerz عرب جيمرز مسلسل تومب رايدر

هل تستمر سلسلة نجاحات الأعمال المقتبسة عن عالم ألعاب الفيديو، أم ستعود لعنة الأعمال الفاشلة من جديد؟ نأمل بأن الجواب هو الأول خاصة بعد النجاح الكبير للمسلسل المقتبس عن لعبة The Last of Us والذي تم تمديده لموسم ثانٍ.. وهو نجاح قد يكون ما أعطى المسؤولين عن Tomb Raider المزيد من الثقة بخططهم القادمة.

وفقًا لتقرير جديد من Hollywood Reporter، فإن المصادر تشير إلى أن استديوهات شركة Amazon تقوم حاليًا بالعمل على إخراج مسلسل مقتبس من سلسلة Tomb Raider بقيادة الكاتبة Pheobe Waller-Bridge التي ستكون مسؤولة عن كتابة النص بالإضافة لكونها المنتجة المنفذة للمشروع.

حسب التقرير ذاته، فإن Waller-Bridge لن تتواجد ضمن قائمة الممثلين وسيقتصر دورها على ما ذكرناه سابقًا، بينما لم يتم تحديد تفاصيل دقيقة خاصة بطاقم الفنانين بالرغم من ذكر المصدر أن كل من Ryan Andolina و Amanda Greenblatt سيتسلمون أيضًا زمام إنتاج المشروع، حيث سيكون مسلسل Tomb Raider هو أحد صفقات ثلاثي المنتجين مع Amazon والتي تم توقيعها سابقًا.

لربما يكون مسلسل Tomb Raider هو أحد الحلول المتواجدة في جعبة Amazon لمنافسة مسلسلي Arcane من Netflix و The Last of Us من HBO، إلا أن ورقة رابحة أخرى ما تزال في الحسبان ألا وهي مسلسل God of War الذي سمعنا عنه سابقًا والمشاع بأنه قيد الإنتاج لدى Amazon أيضًا.

يُذكر بأن أعمال الممثلة والمنتجة Pheobe Waller-Bridge تتضمن سلسلتي BBC المعروفتين Fleabag و Killing Eve، بالإضافة لمساعدتها بكتابة فلم No Time to Die لأيقونة السينما James Bond.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x