مشاهد Final Fantasy 16 السينيمائية واقعية لدرجة لن تتصورها!

Final Fantasy 16 realistic cutscenes arabgamerz عرب جيمرز مشاهد واقعية فاينل فانتازي 16

لا نتحدث هنا عن جودة البصريات والدقة الرسومية بالرغم من قوتها في Final Fantasy 16، وإنما قدرتها على دمج اللاعب بمشاهدها بطريقة أشبه بدور العرض رُباعية الأبعاد، وذلك بفضل تقنيات قبضة تحكم DualSense الخاصة بجهاز PS5.

لا شك بأن Final Fantasy 16 واحدة من أكثر إصدارات العام انتظارًا من قبل محبي ألعاب الأكشن وتعاقب الأدوار، كيف لا وهي العودة المنتظرة للسلسلة المحبوبة لتأتي بمستوى جديد من الدموية والدراما والواقعية التي ستميزها عن باقي إصدارات اللعبة، لدرجة أنك ستستطيع الاحساس بحركة الرياح من خلال قبضة التحكم وكأنك في ساحة المعركة.

في مقابلة جديدة مع المخرج Hiroshi Takai عبر PlayStation Blog تم الكشف بأن استديو التطوير سيقوم باستغلال كافة مزايا منصة Sony للجيل الجديد مع لعبتهم القادمة، وذلك يتضمن قبضة التحكم المميزة والتي تقدم مُحرك اهتزازات متقدم لم نرى له الكثير من الاستعمالات في ألعاب سابقة بالرغم من الامكانيات المهولة له.

حينما تم سؤال المخرج عن كيفية استخدام اللعبة لتلك المزايا، تحدث Takai بأن الأمر سيمتد إلى “بعض المقتطفات حينما تقوم الشخصية بفتح أبواب ثقيلة أو رفع أحمال ثقيلة” لاستخدام ميزة الأزرار الخلفية المقاومة في القبضة لإعطاء شعور واقعي لوزن وحجم تلك الأغراض، كما أن “الاهتزاز الواقعي يستطيع تقديم أحاسيس خفيفة تصنع شعورًا بالتواجد داخل المقاطع السينيمائية.”

إحدى تلك الأمثلة هي قيام فريق التطوير بتحويل المؤثرات الصوتية إلى اهتزازات حسية تسمح لهم بنقل شعور حفيف الرياح على سبيل المثال، مما سيضفي درجة كبيرة من الواقعية طوال فترة مشاهدة المقاطع السينيمائية المميزة داخل اللعبة.

يُذكر بأن اللعبة قد أصبحت جاهزة للتوزيع والاصدار حيث سيتم إطلاقها رسميًا بتاريخ 22 يونيو المقبل لمنصات PS5 بشكل حصري لعامها الأول.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x