مصمم لعبة Elden Ring يذكر Escape from Tarkov كمصدر وحي لألعابه المستقبلية؟

Elden_Ring_arabgamerz عرب جيمرز ايلدن رينج ايسكيب فروم تاركوف

أصبح اسم Hidetaka Miyazaki أشهر من نار على علم في سماء ألعاب الفيديو لما قدمه عبر السنوات الماضية من عناوين مميزة تضمنت سلسلة Dark Souls و Bloodborne وأخيرًا Elden Ring، وهو اليوم يُصرح بأنه ومن بين الآلاف من الألعاب الموجودة حاليًا… فلعبة Escape from Tarkov هي ما تُلهمه لصنع الألعاب المستقبلية.

في مقابلة مع IGN، تحدث Miyazaki عن عوامل اللعب الجماعي وتقنياته ووظائفه المختلفة، وما سيسعى له في الألعاب القادمة بتوسعة تلك العوامل التعاونية ما بين اللاعبين، وبالحديث عن التقنيات التي تقدم نمطًا جماعيًا ناجحًا قام بذكر لعبة Escape from Tarkov الحربية، حيث يُعد من المعجبين بطريقة تصميم النمط التعاوني فيها إلا أنه لم يذكر السبب.

من المعروف عن Tarkov كونها لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تمتلك مجتمعًا قويًا من اللاعبين من شتى أنحاء العالم تمكنوا من إنجاح نمطها الجديد نسبيًا والذي يعتمد على جمع الأدوات والهروب بها، ومن ثم مقايضتها ما بين اللاعبين في السوق، حيث يمكن للاعبين استخدام تلك الأدوات في كل مباراة جديدة يدخلونها لكنهم يخسرون كل تلك الأدوات في حال قاموا بالخسارة.

بالمقارنة مع ألعاب Souls، فالصورة تصبح واضحة عما يعنيه Miyazaki، فقد اعتدنا في تلك الألعاب أيضًا خسارة كل ما نملك في حال الموت، وربما يرغب المصمم الياباني الشهير بإضافة عوامل المقايضة وتوسعة العوامل الاجتماعية بين اللاعبين في ألعابه المستقبلية.

في أخبار متصلة قام Miyazaki بالتأكيد لموقع IGN بأن Elden Ring هي العنوان الأنجح للاستديو على الإطلاق ببيع أكثر من 20 مليون نسخة، إلا أن ذلك لن يعني العمل على جزء ثانٍ من اللعبة، حيث قال بأن الفريق “يقوم ببساطة بصنع اللعبة التي يريدها، فهذه سياستنا والأمر بسيط للغاية.”

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x