مطورو Apex Legends و Call of Duty يجتمعون في استديو جديد!

Titanfall apex legends developers form wildlights arabgamerz عرب جيمرز تايتان فول ابكس وايلد لايت

شكّل بعض من مطوري ألعاب Apex Legends و Titanfall إضافة إلى Call of Duty فريق تطوير جديد بعد مغادرتهم شركاتهم الأساسية وذلك للعمل على رؤيتهم الخاصة، حيث سيبدأ العمل على لعبة إطلاق نار فريدة من نوعها.

الاستديو الجديد والمدعو Wildlight Entertainment يضُم عددًا من المطورين المخضرمين من شركات EA و Activision إضافة لبعض العاملين على ألعاب Star Wars و Ninja Gaiden، حيث يعملون حاليًا على تطوير لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ستكون ذات جودة عالية وميزانية كبيرة.

حسب الموقع الرئيسي للشركة، فإن الفريق الجديد ممول بالكامل ولديه تركيز عالٍ على صناعة “عوالم كبيرة وجريئة وأصلية بحجم كبير ودقة عالية” وذلك سيبدو واضحًا مع المشروع الأول والذي تم البدء بالعمل عليه قبل بضعة أشهر، وبالرغم من أن الاستديو لن يتمكن من مشاركة المزيد في الوقت الحالي، إلا أن المطورين متشوقون للإعلان عن المشروع في المستقبل القريب.

أسماء أخرى تتضمن موظفين سابقين لشركات Santa Monica و Riot Games و Infinity Ward، يقودهم Chad Grenier كرئيس الاستديو ومخرج اللعبة القادمة، حيث يعمل على قيادة الفريق الموزع عبر الانترنت بالإضافة للمكاتب الخاصة بالشركة، كما وأن قائمة المطورين تتضمن “محمد علافي” المصمم للعبة Apex Legends و Kristen Altamirano من Fallout: New Vegas و Alicia Alunni من Star Wars Jedi: Fallen Order.

سننتظر رؤية المشروع الجديد بفارغ الصبر!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x