مطور سلسلة Aragami يعلن إغلاق أبوابه قريبًا

أعلن استوديو Lince Works إغلاق أبوابه قريبًا لأجل غير مسمى في شهر أبريل القادم، مع استمرار دعم الجزء الأول والثاني من Aragami دون توقف.

خرج الاستوديو عبر منصة تويتر عن صمته في الفترة الأخيرة في رسالة مؤثرة مفادها بأن الفريق كان يعاني في الفترة الأخيرة، وقرر اتخاذ القرار الصعب، بأن يتوقف عن العمل على العناوين الجديدة لأجل غير مسمى.

أكد استوديو Lince Works أن لعبتيه Aragami و Aragami 2 سيبقيان متاحين في المتاجر الرقمية المختلفة، وسيظل طور اللعب الجماعي التعاوني متاحًا أيضًا لكل اللاعبين. وفي نهاية كلمته وجه الاستوديو الشكر للجماهير التي دعمته في مشواره، وأعرب عن حزنه لأن عمله في العام السابق لن يرى النور (من الواضح أن هناك مشروع لم يكتمل)

يذكر أن لعبة Aragami صدرت في عام 2016، بينما صدر جزئها الثاني Aragami 2 في عام 2021 مع دعم اللعب التعاوني حتى 3 لاعبين.لم يذكر الاستوديو أي معلومات عن مبيعات ألعابه أو الأسباب المباشرة لإغلاق أبوابه، ولكن من خلال مطالعة موقع Steam Charts وصفحة اللعبتين عليه سنجد بأن أقصى عدد وصلت إليه اللعبتين للاعبين المتزامنين لا يتجاوز 2000 لاعب.

Aragami هي لعبة تخفي من المنظور الثالث برسوم كرتونية بعض الشيء، وهي متوفرة على الحاسب وأجهزة الجيل السابق والحالي، وحصل الجزء الأول على متوسط تقييمات  71 على موقع Metacritic كما حصل الجزء الثاني على تقييم 65.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x