مطور سلسلة Sherlock Holmes الأخيرة يشوق لـ”مشروع أحلامه”

كان العام الماضي قاسياً بالنسبة لأوكرانيا، بعد الحرب مع  روسيا والتي لا تزال مستمرةً حتى الآن، عانى المطورون مثل Frogwares من تبعات تلك الجرب،ولكن بالرغم من ذلك نجح الاستوديو مؤخرًا في إصدار Sherlock Holmes: The Awakened، ولكن عندما بدأ عام 2022، خطط الاستوديو لإنشاء “لعبة مختلفة تمامًا، لعبة تتطلب من كل شخص في المكتب أن يتعاون – كما نفعل دائمًا” ، وفقًا لما ورد في منشور Steam Community الجديد.

بعد بدء الحرب، وجد الفريق “العزاء داخل قصة Sherlock Holmes: The Awakened. قصة رجل عازم على جلب الرعب من عالم آخر إلى بقية العالم (ومن قال أن الفن لا يقلد الحياة؟). لقد جعلنا إنشاء هذه اللعبة من أجلكم، وساعدتنا على أن نعبر أوقات عصيبة “. بعد الانتهاء من المشروع، تنتقل Frogwares الآن إلى “مشروع لعبة الأحلام التالي”، على الرغم من أننا سنعرف المزيد “في الوقت المناسب”.

Sherlock Holmes: The Awakened متاحة الآن لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و Nintendo Switch. إنها نسخة جديدة من لغز الرعب للمطور لعام 2007، والذي يسرد لنا قصة مميزة للمحقق الشهير هولمز بالتعاون مع صديقه واتسون واللذان يحققان في حالات الاختفاء الغامضة. في نهاية المطاف، أصبحوا على اتصال بـ Cthulhu، وبدأ عقل المحقق الشهير في التلاشي (وهو ما يشكل العوامل في الميكانيكا الجديدة).

بالإضافة إلى الرسومات والرسوم المتحركة المحدثة، فإن النسخة الجديدة تحتوي على المزيد من محتوى القصة والمهام الجانبية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x