معاناة لاعبي Wo Long مع الزعيم الأول الذي يبدو مستحيلًا لهم!

Wo-Long-Fallen-Dynasty- arabgamerz عرب جيمرز وو لونغ الزعيم الأول

إن كنت قد جربت اللعبة الكاملة أو حتى الديمو، فلا شك أنك تعلم بأن الزعيم الأول في Wo Long: Fallen Dynasty هو أحد أصعب زعماء الألعاب الحديثة وذلك لما يقدمه من تحدٍ ضخم في بداية اللعبة دون أن تمتلك الوقت الكافي للتدريب على ميكانيكيات اللعبة بشكل جيد.

في الحقيقة، أشارت معظم المراجعات لكون هذا الزعيم هو الأصعب في اللعبة برمتها، وهو ما تسبب بمحاولات عديدة للغاية من اللاعبين لتخطيه حيث شاركوا امتعاضهم بمستوى الصعوبة العالية عبر المواقع المختلفة ومنها صفحة اللعبة على Reddit حيث أصبحوا يعدون هزيمة هذا الزعيم على أنه إنجاز يستحق الاحتفال.

أحد المستخدمين والمدعو “EnricoTortellini” شارك فوزه على الزعيم قبل أيام مع صورة مضحكة، وحصل على عشرات التعليقات التي تتحدث عن عدد كبير من المحاولات من اللاعبين حتى هزيمة الزعيم وقد وصل بعضهم إلى 75 أو حتى 100 محاولة للتغلب عليه والانتقال إلى استكشاف بقية اللعبة.

يتميز الزعيم Zhang Liang بقدراته القتالية مرتفعة الضرر بالإضافة لسرعته الكبيرة وتحوله الثاني بعد هزيمته، حيث عليك هزيمة هذين التحولين سوية للانتقال للمرحلة التالية من اللعبة ولك أن تتخيل شعور اللاعبين بعد هزيمة أول تحول ليصدموا بعداد صحة ثانٍ جديد!

بالرغم من ذلك فإننا نظن بأن Wo Long تستحق التجربة والمعاناة وهي حتمًا من أفضل ألعاب السنة، حيث حصلت على متوسط تقييمات بلغ %81 مع مديح كبير من النقاد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x