مغادرة مخرج Assassin’s Creed Origins لاستديوهات Ubisoft

Assassins creed origins ubisoft اساسنز كريد اوريجنز عرب جيمرز arabgamerz

أحد أبرز رواد الاتجاه الجديد لألعاب Assassin’s Creed قد غادر شركة Ubisoft رسميًا وذلك بعد أكثر من 17 عامًا على انضمامه لها، حيث ساهم بنجاح عدد من عناوينها كانت أبرزها كل من Assassin’s Creed Origins و Black Flag.

حسب صفحته في موقع LinkedIn الشهير، كشف Jean Guesdon والذي لعب دور المخرج الإبداعي لإصدار Origins بأنه لم يعد جزءًا من استديوهات تطوير Ubisoft دون أن يذكر سبب مغادرته أو ما هي مخططاته المستقبلية، سواءً كان سينضم لشركة أخرى أو ربما التقاعد نهائيًا عن عالم الألعاب.

مرحبًا جميعًا، 2023 قد بدأت بالنسبة لي بنهاية أكثر من 17 عامًا رائعًا في Ubisoft Montreal،” تحدث منشور LinkedIn الخاص به. “لا يمكنني التعبير عن الكم الهائل للفضل الذي لعبته هذه الشركة في حياتي. العديد من الأشخاص، الكثير من المهارات والمشاريع التي عملت عليها، وبالطبع Assassin’s Creed.. شكرًا لكم Ubi.”

يُعد Guesdon أحد أبرز أسباب توجه السلسلة الشهيرة لنمط لعب مختلف تمامًا عن السابق في Origins، حيث رأى الإمكانية الإبداعية التي تقدمها الحضارة المصرية كما أنه كان أحد صُناع النمط التعليمي المعروف باسم Discovery Tour والذي يأخذك في رحلة عبر عالم اللعبة دون الحاجة للعبها لأهداف تثقيفية.

كان له أيضًا دور كبير في تحقيق رؤية القراصنة مع Assassin’s Creed 4: Black Flag والتي يُعدها الكثيرون على أنها واحدة من أفضل الإصدارات، حيث أشرف على إخراج عدد من الفرق التصميمية والفنية والصوتية للتأكد من تكامل تلك التجارب لإنجاح اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x