منافسات شرسة بلعبة فالورانت – Valorant في بطولة عربية جديدة

منافسات شرسة بلعبة فالورانت في بطولة عربية جديدة

تم الإعلان رسميًا عن متابعة بطولة ضخمة للعبة فالورانت “Valorant” الشهيرة والتي سوف تكون الفصل الثاني من بطولة الشرق الأوسط الكبيرة Challengers MENA.

البطولة الجديدة تأتي من شركة Calyx بالتعاون مع مطور وناشر اللعبة Riot Games، وقد وصلتنا التفاصيل الرسمية الكاملة عبر البيان الرسمي المرفق أدناه:

انتهى الفصل الأول من Challengers MENA في مارس 2023 بفوز Team RA’AD في منطقة شمال إفريقيا وبلاد الشام، وفريق Unity Esports في منطقة الخليج والعراق، مما أدّى لتأهلهم للمرحلة التالية. نالت البطولة الأولى من Challengers MENA اهتمام أكثر من 3 ملايين لاعب بالمنطقة، حيثُ استمتع مجتمع لعبة Valorant بالبطولة والإثارة التي قدمتها، وتخطّت حاجز المليون مشاهدة!

سيتواجه أفضل 4 فرق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الفصل الثاني بهدف الوصول لنهائيات Challengers MENA LAN التي ستعقد في يونيو المقبل. هذه هي الفرصة الوحيدة للفرق المحليّة للمشاركة في بطولة Ascension لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

يتماشى تعاون AXE مع Calyx Gaming بقرب مع استراتيجية الرياضات الإلكترونية العالمية الخاصة بهم. تركّز الشركة على مساعدة اللاعبين عبر ‘ارفع مستوى اللعب – Level Up Your Game’، وهي حملة متكاملة تزوّد المعجبين بمجموعة من المحتويات المشوّقة والهدايا والعروض الترويجية لتحسين تجربة المشاهدة.

اللاعبون يستمتعون بالمباريات المشوّقة التي تُبّث مباشرةً من 10 أبريل على قنوات Valorant League Arabia على تويتش ويوتيوب وفيسبوك جيمنج.

لعبة فالورانت Valorant متوفرة على الحواسب الشخصية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x