لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ستكلفك $70

legend-of-zelda-tears-of-the-kingdom-70 arabgamerz عرب جيمرز زيلدا

مع ازدياد تأثيرات التضخم الاقتصادي العالمي، ومع رؤيتنا لرفع كل من Sony و Microsoft أسعار ألعابها الضخمة من  60 دولار إلى 70 دولار، يبدو بأن Nintendo قد انضمت لهم رسميًا، حيث ستكون The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom أولى ألعابها بالتسعيرة الجديدة.

يبدو أن نجاح منصة Nintendo Switch وتحولها لثالث أفضل منصة مبيعًا على الإطلاق قد أعطى دفعة من الثقة للشركة، حيث أعلنت في مؤتمر Nintendo Direct اليوم عن عرض جديد لجزء Zelda القادم والذي سيصدر في 12 مايو 2023، والذي على ما يبدو سيُباع بقيمة 70 دولار للنسخة الواحدة.

التسعيرة الجديدة للعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom متواجدة عبر صفحة Nintendo Store الرسمية التي تمت إضافتها للعبة بعد المؤتمر، حيث سرعان ما لاحظ المتابعون بأن السعر الأساسي للعبة Zelda هذه المرة هو $69.99 على المتجر الأمريكي، خلافًا للجزء السابق Breath of the Wild والذي صدر على كل من Wii U و Nintendo Switch مقابل $59.99 سابقًا.

بالرغم من أن Nintendo قامت بإخفاء السعر مؤقتًا في الوقت الحالي تفاديًا لغضب بعض المعجبين، إلا أن الأمر أصبح شبه مؤكد وهو يدفعنا للتساؤل سواءً كانت جميع الألعاب المستقبلية من الشركة ستأتي بذات سعر The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom أم أنها تجربة من الشركة وليست بالضرورة مقياسًا دائمًا؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x