أحد أكثر الأنماط المطلوبة في Apex Legends قادم قريبًا

apex-legends-season-16-revelry-team-deathmatch-arabgamerz عرب جيمرز تيم ديث ماتش ابيكس ليجندز

لربما سنفتقد لنسخة الهواتف الذكية من Apex Legends عند إغلاقها قريبًا، إلا أن واحدة من أفضل مزاياها ستأتي قريبًا لنسخة الحواسب والمنصات المنزلية والمستمرة بالعمل بفضل نجاحاتها المستمرة وشهرتها الكبيرة بين اللاعبين المحبين لنمط إطلاق النار والباتل رويال.

مع اقتراب الموسم 16 للعبة Apex Legends، تم الكشف عن بعض التغييرات الجديدة للعبة والإضافات التي ستُعوض عن غياب شخصية جديدة في هذا التحديث، حيث سنرى وصول نمط Team Deathmatch الجماعي الذي لطالما طالب به المعجبون في اللعبة.

بدءًا من 14 فبراير، سيحظى لاعبو Apex بعيد الحب الخاص بهم مع تحديث Revelry للموسم الجديد والذي يقدم لهم فرصة التنافس كفريقين من ستة لاعبين في معركة قصيرة مستمرة للوصول لأكبر عدد نقاط ممكن، مع تحقيق الفريق الذي يصل إلى 30 قتلة الفوز.

بعض التغييرات الجديدة في التحديث تتضمن إزالة نمط Arenas رسميًا للأسف، حيث كشف المصمم Evan Nikolich بأن النمط لم يقابل توقعات المطورين في كونه “مكانًا جيدًا للتدريب على نمط لعب Apex”، مُصرحًا بأن النية كانت في تقديم نسخة مصغرة عن الباتل رويال الاعتيادية.

يأمل المطورون بأن Team Deathmatch سيعوض خسارة Arenas، وذلك بتقديمه لنمط أكثر سرعة وأقل معاقبة للاعبين مما سيشجعهم على اتخاذ القرارات السريعة دون القلق حيال الموت والخروج من المباراة لوقت طويل.

يُمكنك مشاهدة عرض الموسم الجديد أدناه في انتظار صدوره رسميًا لمنصتك المفضلة:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x